الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 06:27 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في المرتبة الأخيرة.. تعرف على إيرادات فيلم ”ثانية واحدة”

دينا الشربيني
دينا الشربيني

حقق فيلم "ثانية واحدة" أمس الأثنين ، إيرادات تبلغ حوالي 850 جنيها فقط على شباك التذاكر ليحتل بذلك المرتبة الأخيرة.

فيلم "ثانية واحدة" تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، ويشارك فيه العديد من نجوم الفن وهم مصطفى خاطر، دينا الشربيني، ومحمود حميدة، وسوسن بدر، وويزو، وعلا رشدي، ويشارك الفنان فتحي عبد الوهاب ضيف شرف ضمن الأحداث، ومن إخراج أكرم فريد، ويشارك به مجموعة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف فى الفيلم.
 

اقرأ أيضًا:محمد صبحي يعود للدراما بمسلسل جديد في 2022

يستعد الفنانة دينا الشربيني، لعرض أحدث أعمالها السينمائية في عام 2021، والذي يحمل اسم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" في إحدى السينمات بالقاهرة، والذ يشاركها البطولة الفنان كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، أحمد فهمي، أحمد حلاوة، شيماء سيف، عمرو عبد الجليل، نيللي كريم، محمود حميدة، وعدد آخر من الفنانين.

ومن المفترض أن سيتم عرض فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، في جميع دور العرض المصرية، اليوم الأربعاء7 يوليو.

ويجسد كريم عبد العزيز، خلال أحداث العمل، شخصية إعلامي يتزوج من دينا الشربيني وتنشب بينهما عديد من الخلافات والصراعات، ويعمل كريم خلال أحداث الفيلم على كشف الحقائق بطريقة تنكرية في أكثر من شخصية مختلفة عنه.

فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطوله كريم عبدالعزيز، ويشارك معه عدد من نجوم الفن، وهم ماجد الكدواني ودينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت، ويضم مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أيمن وتار إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة "أوسكار للتوزيع و دور العرض".