جريدة الطريق

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الخميس 20 مايو 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
أحمد أبو السعود -

يعرض "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الخميس 20 مايو 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الخميس 20 مايو 2021

وكشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس عن أن القمر يرافق برج العذراء الترابي، وبالتالي تكون الأجواء أفضل للأبراج الترابية، ومنها مواليد "العذراء والجدي والثور".

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم مع وجود القمر ببرج العذارء أن يحمل الكثير من المتطلبات والجو العام قد يكون ثقيل ويحمل أعمال كثيرة مطلوبة منهم ويجب عليهم أن يكونوا جاهزين لذلك.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم أن يكون من الأيام الممتازة هذا الأسبوع وقد يكون أفضلها، ويجب عليهم استغلال نوعية الوقت فى إنجاز أهم الأعمال المطلوبة منهم.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء أن يكونوا بانتظار وصول الشمس إلى برجهم وهو من الأيام الصعبة، ونوعية الوقت متقلبة بعض الشئ، وتسبب لهم بعض الإزعاج وقلة الحظ.

 

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم مع تأثيرات الشمس ببرج الثور والقمر من برج العذراء أن تكون تأثيرات إيجابية وداعمة لهم وتساعدهم لأقصي الدرجات، ويجب عليهم استغلال نوعية الوقت قدر الإمكان فى إنجاز أعمالهم والوصول إلى أهدافهم.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم أن يكون نهارهم جيد مع وجود القمر ببرج العذراء، وأجوائهم جيدة ومقوية حتى مع وجود الشمس ببرج الثور.

 

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج الأكثر حظًا وقوة مع وجود القمر ببرجهم، ويمكنهم الحصول على إجابات للكثير من الأمور الخاصة بهم هذا النهار.

 

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء هادئة مثل أيام العطلة التى يمكنهم الاستراحة خلاله، وعلى الأرجح تكون أمورهم هادئة.


برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب أن يكون نهارهم جيد رغم مواجهتهم بعض الضغوط حول الأمور التى يهتموا بها، ولكن لديهم القدرة على تخطيها بروحهم الفكاهية.


برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكون افضل من غدًا الجمعة، والأجواء تحمل لهم نوعًا من المساعدة والتيسيير لأمورهم، وتأثيرات ممتازة بالنسبة لهم من كوكب الزهرة.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يشهدوا راحة من الضغط والمتاعب التى شهدوها الفترة الماضية.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت اليوم أن يكون نهارهم مهم بالنسبة لهم، وهناك احتمال أن تكون بعض مواليد برج الحوت تواجه بعض الضغوطات.

 

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء رائعة فلكيًا وهم من البارعين والناجحين بدرجة كبيرة هذا النهار، وهم من المنافسين الأقوياء.