جريدة الطريق

الجيزة تبدأ أول أيام التدريب في البرنامج الرئاسي للتنفيذيين EPLP (صور)

مصطفى محمود -

تفقدت هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة بمحافظة الجيزة، ويرافقها متدربي البرنامج الرئاسي للتنفيذيين الدفعة الثالثة "دفعة الشهيد أحمد منسي"، واللواء خالد عصر رئيس حي الهرم عمارات حاكم الشارقة، والتي قد تم تسليمها يوم الأربعاء الموافق ٥ مايو الجاري لأهالي عزبة حرب المرحلة الثانية.

وقام المتدربين بإجراء لقاءات مع الأهالي الذين قد تم تسليمهم الشقق، ومتابعة أداء وحدة متابعة المشروع التي قد تم إنشاءها لمتابعة احتياجات الأهالي بالعمارات الجديدة.

تلى ذلك اجتماع المتدربين مع إبراهيم الشهابي نائب المحافظ للمراكز والمدن، والذي استعرض لهم أهم المشروعات التي تقوم بها المحافظة في المراكز والمدن وخصوصا بالقرى الجاري تطويرها ضمن مبادرة حياة كريمة بمركزي الصف وأطفيح.

استكمل المتدربون تدريبهم بلقاء مع المهندسة زيزي كامل مدير وحدة التطوير الحضري بمحافظة الجيزة، والتي استعرضت ملف تطوير المناطق العشوائية وما حققته محافظة الجيزة في مواجهة العشوائيات إلى الآن.

واختتم المتدربون اليوم الأول للتدريب بحضور لقاء مبادرة هنجملها للتعرف على المبادرة، والتي تهدف إلى زراعة شجر مثمر في مركزي الصف وأطفيح ضمن مبادرة حياة، وكذلك منطقة حدائق الأهرام بإشراف وزارة البيئة.

أقرا أيضا: ”ريح المدام” من السندريلا إلى مي عمر.. قطار المجاملات الذي لا يتوقف (صور)

xmd