جريدة الطريق

”الجماهير تحاول شيطنته”.. رد ناري من إدارة أعمال موسيماني على أحداث صن داونز

موسيماني
إيمان محمود -

رد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمرة الأولى على اعتذار إدارة صن داونز فريقه السابق على إهانات الجماهير ضده خلال مباراة الفريقين الأخيرة.

وتعرض موسيماني للسب بعبارات سيئة قبل مباراة الأهلي وصن داونز الأخيرة، عن طريق جماهير الفريق التي اعترضت حافلة الأحمر خلال طريقها لاستاد لوكاس موريبي.

وأصدرت شركة إدارة أعمال موسيماني بيانًا رسميًا للرد على اعتذار صن داونز، الذي كان موجهًا للأهلي ولم يتطرق لاسم المدرب الذي تعرض لسب بوالدته.

وجاء بيان مدرب الأهلي، وفقًا لصحيفة "The Herald" الجنوب إفريقية كالتالي: "لم نشعر بالدهشة من بيان اعتذار صن داونز لأنه لم يذكر اسم موسيماني، وإنما كتبوا نريد الاعتذار للنادي الأهلي والمرتبطين بهذا الفريق".

وتابع: "لهذا بصفتنا شركة إدارة أعمال المدرب بيتسو نشعر بخيبة أمل لأن نادي صن داونز، لم يعتذر له شخصيًا بل أصدر بيانًا عامًا يعتذر فيه للأهلي ومن ينتسبون له، وهذا ليس جيدًا بما فيه الكفاية، الإهانات وجهت للمدرب بيتسو بصفته الشخصية ولوالدته".

وشدد البيان: "نأمل أن تنظر عائلة صن داونز بأكملها إلى نجاح المدرب بيتسو كشيء للاحتفال به وليس الذم، لكن هناك بعض الأشخاص داخل النادي لا يتقبلون موسيماني على الرغم من أنه قادهم إلى تحقيق العديد من الألقاب المحلية والقارية وعددها 11 لقبًا".

وأضاف: "وتود الشركة أن تعلن أن الحادثة التي وقعت في 22 مايو 2021، ليست فردية ولكنها حدثت أكثر من مرة، حتى عندما كان موسيماني مدربًا للنادي ولذلك فهي مزعجة للغاية، ولكن كان هناك بعض الأشخاص الذين يتواجدون داخل صن داونز ويريدون دائمًا إبعاد المدرب عن منصبه".

اقرأ أيضًا: ”أفسدوا سمعة البلد”.. اتحاد جنوب أفريقيا يدين الإساءات ضد موسيماني

واختتم بيان موسيماني: "نحن نثق ونؤمن بهذا الأمر، ستظهر الحقائق التي يجب الكشف عنها في الوقت المناسب وموقفنا هو أننا لن نسمح بمثل هذا التنمر القاسي لأي شخص من عملائنا بالشركة".