جريدة الطريق

صلاح محسن: جيل الأهلي الحالي قادر على الاستمرار في حصد الألقاب

صلاح محسن
أحمد واعر -

أكد صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي على جاهزية الفريق لمواجهة نهضة بركان المغربي، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، على كأس السوبر الإفريقي، مشيرًا إلى أن الجيل الحالي قادر على الاستمرار في حصد الألقاب القارية بعدما سبق له التتويج بدوري أبطال إفريقيا الذي كان غائبا عن النادي منذ سنوات.

وقال صلاح محسن في تصريحاته للموقع الرسمي للأهلي: "دوري أبطال إفريقيا غاب عن الأهلي سبع سنوات، واستطاع الجيل الحالي أن يعيده من جديد إلى دولاب بطولات المارد الأحمر، وأن يضيف النجمة التاسعة للفريق.. والسوبر الإفريقي غاب أيضًا عن النادي، وآن الآوان لاستعادته من جديد، وتحقيق اللقب السابع في تاريخ النادي".

اقرأ أيضا: الأهلي يعلن انتظام أيمن أشرف في التدريبات استعدادا للسوبر الإفريقي

وأكد مهاجم الأهلي على أنه يثق في الجيل الحالي من اللاعبين، وهم يؤكدون دائمًا على أنهم رجال، وعلى قدر المسئولية، وهو ما ظهر خلال الكثير من المواقف الصعبة، وآخرها التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي صن داونز في ربع النهائي من خلال الفوز عليه في القاهرة ثم التعادل في جنوب إفريقيا.

واختتم: "نهضة بركان المغربي فريق يستحق الاحترام، والمنافسة على لقب السوبر الإفريقي حق مشروع للفريقين، لكن جميع لاعبي الأهلي، على درجة عالية من الاستعداد والتركيز، ولديهم إصرار قوي على تحقيق البطولة، والعودة إلى القاهرة بكأس البطولة".