الجمعة 20 مايو 2022 10:51 مـ 19 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

الأهلي يعلن انتظام أيمن أشرف في التدريبات استعدادا للسوبر الإفريقي

أيمن أشرف
أيمن أشرف

أعلن الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، جاهزية أيمن أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم للمشاركة في التدريبات الجماعية، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان المغربي.

 

ويواصل الأهلي تدريباته لليوم الثالث على التوالي في قطر، استعدادًا لمواجهة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المقرر لها الجمعة المقبل.

وتأكد جاهزية أيمن أشرف للمشاركة في التدريبات، بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي قام بتنفيذه لمدة يومين، للتعافي من الكدمة التي تعرض لها خلال مباراة صن داونز الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا.

 

ويشارك مدافع الأهلي في التدريبات الجماعية، بعد التأكد من جاهزيته وتعافيه من الإصابة التي اشتكى منها، وأبعدته عن المشاركة في المران خلال اليومين الماضيين.


وحرص الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، على الاطمئنان من الجهاز الطبي على حالة اللاعب والتأكد من جاهزيته للمشاركة في المران الجماعي.

 

اقرأ أيضًا: عاجل | علي معلول يشارك في مران الأهلي كاملًا ويعلن جاهزيته للسوبر

 

ومن المقرر أن يشارك أيمن أشرف في المران الثالث اليوم على ملعب جامعة قطر، بالإضافة إلى المران الأخير للفريق قبل المباراة مساء غدا الخميس على ملعب جاسم بن حمد.

 

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الاهلى الاهلى اليوم ايمن اشرف موعد مباراة السوبر الإفريقي رياضة الطريق
بنوووك