الإثنين 23 مايو 2022 08:25 صـ 22 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

عاجل | علي معلول يشارك في مران الأهلي كاملًا ويعلن جاهزيته للسوبر

معلول
معلول

أعلن علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جاهزيته لمواجهة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي المقرر لها مساء الجمعة المقبل.

وجاء ذلك بمشاركة معلول في تدريبات كرة القدم، خلال تدريبات الفريق التي أقيمت مساء اليوم على ملعب جامعة قطر 3 بالدوحة في خضم استعدادات المارد الأحمر لمواجهة السوبر.

وشارك معلول في مران الأهلي الجماعي كاملًا بعد انتهاء فترة التأهيل العلاجي، بجانب المشاركة على فترات في التدريبات الجماعية وبشكل تدريجي خلال تواجد الفريق في جنوب إفريقيا قبل مواجهة ماميلودي صن داونز ليشارك اليوم في التدريب الجماعي كاملًا.

 

يذكر، أن علي معلول قد تعرض للإصابة، في العضلة الخلفية والتي أبعدته عن المشاركة في التدريبات والمباريات خلال الفترة الماضية.

وخضع الظهير التونسي الدولي لبرنامج علاجي وتأهيلي كما اطمأن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للأهلي، على حالة اللاعب وجاهزيته للوجود مع الفريق بعد الالتئام الكامل في موضع إصابته.

ويستعد الأهلي لمواجهة نهضة بركان في السادسة بتوقيت القاهرة، على ملعب السد كما يطمح الفريق لتحقيق الفوز على منافسه المغربي، والتتويج باللقب السابع في بطولة السوبر الإفريقي.

علي معلول الاهلي اخبار الاهلي رياضة الطريق
بنوووك