الحوادث

الحق مشوارك| سيولة مرورية عالية في شوارع القاهرة والجيزة

الحق مشوارك- الطريق
الحق مشوارك- الطريق

شهدت محاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى صباح اليوم السبت، 29 مايو 2021، انتظاما في حركة سير السيارات، وذلك بمعدلات سير تصل إلى 20% تزامنا مع الذروة الصباحية وأجازة الأسبوع، وسط انتشار رجال الإدارة العامة، تحت إشراف اللواء محمود عبد الرازق مدير الإدارة العامة للمرور.

وسجلت شاشات غرفة عمليات المرور المركزية انتظام حركة المرور بالطرق الصحراوية والساحلية، وسط انتشار من ضباط وأمناء وأفراد الإدارة العامة.

وشهد الطريق الزراعي، سيولة مرورية عالية، للقادم من ميت نما والمتجه إلى شبرا الخيمة والمؤسسة وشبرا مصر و الخلفاوي وروض الفرج تجاه محطة مصر وميدان رمسيس، وسط انتشار مكثف لرجال المرور.

وكذلك الأمر أعلى محور الثورة، ومحور المشير، وأيضا كوبري التعمير للقادم من موقف العاشر من رمضان وطريق بلبيس والشرقية إلى مطلع كوبري الحرفيين وجوزيف تيتو تجاه مطار القاهرة الدولي وشيراتون وطريق العروبة.

كما شهد الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو سيولة مرورية عالية، وكذلك الأمر كوبري أكتوبر وميدان روكسي وميدان التجنيد والألف مسكن ورمسيس وعبدالمنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.

وظهر انسياب في حركة سير السيارات بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة بأكملها، مع انتظام حركة سير المركبات في جميع المداخل المؤدية إلى الميدان والكورنيش، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل تجاه حلوان والمعادي والملك الصالح.

اقرأ أيضًا: قرار جديد من النيابة بشأن ”منة” المتهمة بحرق والدها في بولاق

كما انتظمت أيضًا حركة السيارات أعلى الطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها وفي طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبدالمنعم رياض، وسط تواجد من ضباط وأمناء وأفراد الممرور لمتابعة الحركة المرورية.

حوادث الطريق أخبار الحوادث اهم الاخبار الحق مشوارك موقع الطريق القاهرة الجيزة التحرير ميدلان رمسيس