الإثنين 23 مايو 2022 07:58 صـ 22 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

قرار جديد من النيابة بشأن ”منة” المتهمة بحرق والدها في بولاق

المتهمة
المتهمة

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم الخميس 27 مايو 2021، تجديد حبس "منة.ك"، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ بتهمة حرق والدها حيًا خلال نومه داخل منزلهما في بولاق الدكرور.

 

وقالت الطفلة أمام جهات التحقيق، إن والدها مدمن مخدرات وعاطل عن العمل، وتعدى عليها جنسيًا أكثر من مرة وأعلنت أنه أفقدها عذريتها.

 

وأضافت الطفلة " منه"، أن والدها عمل كقواد حيث أجبرها على إقامة علاقة جنسية مع أصدقائه مقابل مبالغ مالية ليشترى بها مخدرات.

 

وأكملت "منه" : "أحد الشباب تقدم لخطبتي لكن والدي رفض، حتى يستمر في تقديمي وتأجيري للرجال، اتفقت مع هذا الشاب على الهروب معا لنتمكن من الزواج والعيش بعيدا عن تلك الحياة البشعة التى عشتها".

 

وتابعت الطفلة، أنها كانت تريد التخلص من والدها؛ لأنه كان يريد التعدي عليها جنسيا، بعد انفصاله عن والدتها، فضلا عن أن حبيبها الذي تم ضبطه معها لا علاقة له بالحادث قائلة : "هو ملوش علاقة بحاجة خالص".

 

وأضافت، "أمي منفصلة عن وأبويا وأنا عايشة معاه في البيت لوحدنا، وكان بيضيق عليا في الداخلة والخارجة، وأنا اللي حرقته وعشيقي ملوش دعوة بالموضوع أنا عملت كده بعد ما اتفرجت على أفلام هندية، وأديته في الأول مخدر وبعدها حقنة عشان ميحسش بحاجة وولعت فيه".

الجيران

وأكد مجموعة من الجيران والشهود أمام النيابة العامة، أن المجني سلوك المجني عليه كان متزن فيما يتعلق بعلاقتة ببناته وعلاقته بالجيران في المنطقة، وأنهم غير مصدقين لروايه الفتاة بشأن تعدي والدها عليها جنسيا، فيما قررت النيابة العامة، عرض الفتاة على الطب الشرعي لبيان صدق أقولها بشأن عذريتها من عدمه وكشف صحة أقوالها من عدمه بتكثيف مناقشتها خلال التحقيقات ومواجهتها بالأدلة التي تكشفها التحقيقات.

 

تفاصيل القضية

 

وكان تلقي مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة، بلاغا من المواطنين بإندلاع حريق وتفحم جثة صاحب الشقة في شارع الثلاجة بمنطقة صفط بدائرة القسم، و بالانتقال والفحص تبين العثور على جثة صاحب الشقة " ك" 36 سنة، متفحمة داخل غرفة نومه، وكشفت التحريات أن ابنة المجني عليه" منه .ك" 14 سنة وراء ارتكاب الواقعة.

 

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة، تم ضبط المتهمة وبمواجهتها أمام جهات التحقيق، بما نتج عنه التحريات اعترفت بارتكاب الجريمة، وأضافت أن والدها أفقدها عذريتها بسبب تعديه عليها جنسيا عدة مرات، ونظرا لكونها رافضة معاشرة والدها لها قررت التخلص منه، ويوم الجريمة، استغلت استغراقه في النوم وأحضرت جركن بنزين وقامت بسكبه عليه ثم أشعلت النيران وحملت حقيبة ملابسها وهربت من المنطقة.

 

وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم بالقاهرة، تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها بشأن الواقعة وملابساتها وظروفها.

 

وأمرت النيابة العامة عرض الطفلة المتهمة على الطب الشرعي للكشف الطبي عليها، لبيان مدي صحه أقوالها حول قيام المجني عليه بالتعدي عليها جنسيا حتى فقدت عذريتها من عدمه.

 

اقرأ أيضًا: 17 أغسطس.. محاكمة 3 متهمين بسرقة سيدة بالإكراه في مدينة نصر

حوادث الطريق أخبار الحوادث موقع الطريق محكمة جنوب الجيزة النيابة العامة بولاق الدكرور بالجيزة
بنوووك