الفن

أشرف زكي عن قرارات المتحدة: خطة ستعطي فرصة لعدالة التوزيع (فيديو)

اشرف زكي
اشرف زكي

حرص نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، على توجية رسالة شكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الذي أُقيم اليوم في أحد فنادق القاهرة الكبرى، وإعلانهم خطة التطوير التي ستشمل تعاون أكبر مع النقابات الفنية والإعلامية.

 

وقال الفنان أشرف زكي خلال لقائه مع مراسل قناة “extra news”: "بشكرهم لأن النقابات سيكون لها دور مهم وقانون النقابة سيطبق.. لأننا كنا نعاني من دور النقابة سابقًا وتهميشه، وتوسيع قاعدة المنتجين المتميزين سيعطي فرصة لعدالة التوزيع".

 

اقرأ أيضا: مدحت العدل عن قرارات الشركة المتحدة: ”متفائل بالتجربة الإيجابية”

 

وأضاف نقيب المهن التمثيلية: "النهاردة كان فيه شفافية جدًا وكان فيه تصاعد في الخط البياني للأعمال الدرامية وبعض منها قدر يرجع انتماء الشباب ولحبهم لبلدهم والشرطة والجيش والشباب كان محروم من أعمال من تلك النوعية من أيام رأفت الهجان".

 

وتابع الدكتور أشرف زكي حديثه قائلا: "دلوقتي الأعمال الاجتماعية وعودة نجوم مكناش بنشوفهم منهم يحيى الفخراني ومنى زكي، ومن خلال قراءتي النهاردة وكل وزملائي الفنانين هيبقى ليهم مساحات والمنتجين والنهاردة لمست الصدق في ناس بتحب البلد والفن المصري ومؤمنة بيه"

 

 

 

أشرف زكي: أعمال "المتحدة" الدرامية حملت رسالة قوية وأعادت الانتماء للشباب#eXtranews #المتحدة_للخدمات_الإعلامية pic.twitter.com/X79zMKPFQ7

— eXtra news (@Extranewstv) May 29, 2021
اشرف زكي المتحدة للخدمات الإعلامية خطة تطوير المتحدة نقابة المهن التمثيلية اخبار الفن فن الطريق