الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:24 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مدحت العدل عن قرارات الشركة المتحدة: ”متفائل بالتجربة الإيجابية”

مدحت العدل
مدحت العدل

علق الكاتب والسيناريست والمنتج جمال العدل على قرارات الجديدة التي شهدتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال الساعات القليلة الماضية، مؤكدًا أنها قرارات اتسمت بالشفافية والوضوح والإعلان عن تعديل لتجربة إيجابية وأن أساس التطور مرتبط بإصلاح أي تجربة إيجابية من ذاتها.

وأضاف المرشح لإنتخابات نادي الزمالك القادمة مدحت العدل، خلال لقائه مع مراسل "اكسترا نيوز"، أنه متفائل بشكل كبير بقرارات المتحدة المعلنة اليوم، مشيدًا بقرار الشركة الإعلان عن سلسلة من الجوائز التي تهدف لدعم صناعة الدراما المصرية على المستويات كافة.

اقرأ أيضا: روجينا تعلن تلقيها لقاح كورونا

وأشار السيناريست مدحت العدل خلال حديثه، إلى أن شركة "العدل جروب" تعاونت مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وقدمتا مجموعة من الأعمال المتميزة، موضحًا أن الجوائز ملهمة وتشجع العاملين بالمجال على العمل والتنافسية.

واختتم المنتج مدحت العدل، أن تقديم الجوائز بأسماء السيناريست الراحل وحيد حامد، والكاتب الراحل صالح مرسى، والكاتبة الكبيرة نعمة الباز، والإعلامية أبلة فضيلة، يعيد الفضل لأهله خاصة أنهم أثروا حياة المصريين وجدانيًا.

ويذكر أن انتهى منذ قليل، مؤتمر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الذي أقيم تحت شعار "5 سنوات من التطوير"، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وشهد المؤتمر كثيرًا من القرارات حول خطة الشركة خلال الأيام المقبلة، كما تم الإعلان عن أعضاء مجلس الإدارة الجدد.

الكاتب مدحت العدل عن قرارات مؤتمر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية: تعديل لتجربة إيجابية محترمة
#eXtranews pic.twitter.com/2SVHG4Da6S

— eXtra news (@Extranewstv) May 29, 2021