الخميس 7 يوليو 2022 12:45 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

مدحت العدل عن قرارات الشركة المتحدة: ”متفائل بالتجربة الإيجابية”

مدحت العدل
مدحت العدل

علق الكاتب والسيناريست والمنتج جمال العدل على قرارات الجديدة التي شهدتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال الساعات القليلة الماضية، مؤكدًا أنها قرارات اتسمت بالشفافية والوضوح والإعلان عن تعديل لتجربة إيجابية وأن أساس التطور مرتبط بإصلاح أي تجربة إيجابية من ذاتها.

وأضاف المرشح لإنتخابات نادي الزمالك القادمة مدحت العدل، خلال لقائه مع مراسل "اكسترا نيوز"، أنه متفائل بشكل كبير بقرارات المتحدة المعلنة اليوم، مشيدًا بقرار الشركة الإعلان عن سلسلة من الجوائز التي تهدف لدعم صناعة الدراما المصرية على المستويات كافة.

اقرأ أيضا: روجينا تعلن تلقيها لقاح كورونا

وأشار السيناريست مدحت العدل خلال حديثه، إلى أن شركة "العدل جروب" تعاونت مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وقدمتا مجموعة من الأعمال المتميزة، موضحًا أن الجوائز ملهمة وتشجع العاملين بالمجال على العمل والتنافسية.

واختتم المنتج مدحت العدل، أن تقديم الجوائز بأسماء السيناريست الراحل وحيد حامد، والكاتب الراحل صالح مرسى، والكاتبة الكبيرة نعمة الباز، والإعلامية أبلة فضيلة، يعيد الفضل لأهله خاصة أنهم أثروا حياة المصريين وجدانيًا.

ويذكر أن انتهى منذ قليل، مؤتمر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الذي أقيم تحت شعار "5 سنوات من التطوير"، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وشهد المؤتمر كثيرًا من القرارات حول خطة الشركة خلال الأيام المقبلة، كما تم الإعلان عن أعضاء مجلس الإدارة الجدد.

الكاتب مدحت العدل عن قرارات مؤتمر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية: تعديل لتجربة إيجابية محترمة
#eXtranews pic.twitter.com/2SVHG4Da6S

— eXtra news (@Extranewstv) May 29, 2021
مدحت العدل شركة المتحدة العدل جروب مؤتمر المتحدة اخبار الفن فن الطريق
بنوووك