جريدة الطريق

قرار جديد من النيابة في اتهام شخص بتحريض بلطجية لتشويه وجه زوجته

المجني عليها
نيفين مصطفى -

أمرت نيابة مصر القديمة الجزئية، اليوم الأحد، 29 مايو 2021، بضبط شخص لاتهامه بتحريض سيدة لها معلومات جنائية بالاعتداء على زوجته بمنطقة المنيل، وذلك بتهمة الشروع في قتلها وإصابتها بعاهة مستديمة.

كما قررت النيابة حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتوقيع الكشف الطبي على السيدة واعداد تقرير بشان حالتها الصحية.

تشويه وجه

واستمعت النيابة إلى أقوال السيدة المجني عليها والتي تدعى "ز.م"، 30 سنة ، والتي أكدت أن زوجها هو من حرض المتهمة على تشويه وجهها.

وأضافت المجني عليها أنه ارتكب جريمته بسبب رفعها دعوى "خلع" ضده، ليرد على هذه الخطوة باستئجار سيدة لتشويه وجهها بسلاح أبيض "كتر" أدى إلى إصابتها بعاهة مستديمة بوجهها بمنطقة المنيل.


بلطجية

وأشارت المجني عليها إلى أن خلافاتهما تعود إلى شهر أبريل الماضي، عندما تركت المنزل وتوجهت لمنزل عائلتها وطلبت الطلاق، ولكنه رفض وبسبب عدم عودتها إلى المنزل استأجر بلطجية وكسروا سيارتها .

ثم قابلها حال تواجدها بالمحكمة وهددها بتشويه وجهها وتدمير حياتها، وخلال خروجها من عملها، كانت متوجهة إلى سيارتها الخاصة بعها، وهناك تفاجأت بفتاة تتعدى عليها بضربها في وجهها، ولكنها لم تعلم سبب الاعتداء عليها.

وحال ذلك قام بعض من المواطنين بالإمساك بالفتاة، وهناك اعترفت بأن المحرض على ذلك هو طليقها، قام باستئجارها لتقوم بضرب طليقته في وجهها، وبعدها توجهت إلى المستشفى لسرعة إسعافها، ولإجراء عملية جراحية.

اقرأ أيضًا: بعد جلسة مساج 30 دقيقة.. ماذا يحدث داخل نادٍ صحي بمدينة نصر؟