الإثنين 16 مايو 2022 07:50 صـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

بعد جلسة مساج 30 دقيقة.. ماذا يحدث داخل نادٍ صحي بمدينة نصر؟

متهمة - ارشيفية
متهمة - ارشيفية

استمعت جهات التحقيق إلى أقوال فتيات نادٍ صحي بمدينة نصر في القاهرة، لاتهامهن بممارسة أعمال منافية للآداب، وأوضحت التحقيقات أن المتهمة الرئيسية وضعت تسعيرة لممارسة الدعارة وجلسة مساج مع الفتاة بلغت 800 جنيه للمرة الواحدة.

 

السكرتيرة للرد على التليفون

واعترفت المتهمة "هـ . " أمام نيابة مدينة نصر، أنها تعمل بالمكان منذ خمسة أشهر، وأن دورها يقتصر على استقبال المترددين مع الرجال إلى المكان، وتحديد النسب المالية المقررة لمالكي المكان والنسوة والقائمين على الدعاية "سیلز"، وعملها باستقبال الهواتف الواردة على هاتفها المحمول والتواصل الاجتماعي عبر تطبيق "واتس آب"، وترتيب تلك اللقاءات لكثرة المتصلين والمترددين على المكان.

 

وبسؤالها المتهمة عن علمها بثمة نشاط قد تم بالداخل، قررت أنها على علم بقيام النسوة بممارسة البغاء بداخل الغرف وعملها كـ"سيلز" لتحديد المبلغ المطلوب حسب رغب العميل بعد انتهاء جلسة المساج لمدة 30 دقيقة.

 

وأكملت المتهمة أن دور "إ . م" يقوم بالتواجد في المكان يوميا لحمايتهم من ثمة عملاء يقومون بالتهجم، و كذلك القوادة ومعاونة مدام "ولاء"، في عملها واستلام الأموال بصفة دائمة، وكذلك يقوم بترهيب الفتيات الموجودة، إذا رغبت أحدهن بالإنتقال إلى مكان أخر و ترك العمل، وأنه يوجد هوائف أخرى للمكان مع "إيهاب" ومدام "بسنت"، لاستقبال الاتصالات الواردة على الهاتف أو تطبيق الواتس أب، وأنها تقوم بتسليم "إيهاب وولاء" المبلغ المالي كاملا وعمل تحويلات لـ"السيلز" المسئول عن المساعدة في النشر والإعلان عبر شبكة الإنترنت.

 

سائق القوادة

وبسؤال السكرتيرة عن دور السائق "م . ن"  قررت أنه يقوم بتوصيل القوادة إلى وجهتها التي تخبره بها، وإرساله بالأموال لتحويلها لـ"السيلز" المسئول عن المساعدة في استقطاب الرجال راغبي ممارسة الدعارة، وكذلك توصيل الفتيات في بعض الأحيان.

 

اقرأ أيضًا: ” كنت عايز فلوس أشتري هيروين” .. تفاصيل ذبح عجوز في مدينة نصر

 

وكانت قضت محكمة جنح مدينة نصر، بالحي السابع، برئاسة المستشار أيمن عبدالمغني، وأمين سر هيثم فوزي، بالحبس عامًا مع الشغل للمتهمين بممارسة البغاء داخل نادٍ صحي "للمساج" بمدينة نصر بالقاهرة.

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الاخبار الطريق موقع الطريق أخبار مصر ممارسة الدعرة ممارس البغاء الاعمال المنافية للاداب نادي صحى بمدينة نصر القاهرة
بنوووك