الجمعة 27 مايو 2022 05:31 صـ 26 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

” كنت عايز فلوس أشتري هيروين” .. تفاصيل ذبح عجوز في مدينة نصر

جريمة قتل-ارشيفية
جريمة قتل-ارشيفية

ظل اللص يراقب شقة العجوز عدة أيام حتى تأكد أنها تقيم بمفردها في منزل بمدينة نصر القاهرة، ظن أن لديها أموال ومصوغات داخل الشقة فهداه تفكيره الإجرامي إلى سرقتها ليظفر بأموالها. راقب اللص بطبيعة نشاطه الإجرامي سكان المنزل، وعندما سنحت له الفرصة نجح في دخول الشقة لتنفيذ جريمته، لكن العجوز شعرت به فتوجه نحوها وعاجلها بعدة طعنات بسلاح أبيض "سكين" أصابت المجني عليها في رقبتها وسقطت على الأرض في بحر من الدماء.

 

استولى اللص على هاتف محمول ومبلغ مالي كان في دولاب غرفة النوم، وفر هاربًا من مكان الجريمة قبل أن ينتبه إليه أحد من الجيران، وبعد 8 ساعات من الجريمة لاحظ الجيران أن باب الشقة مفتوح فوجدوا جارتهم جثة هامدة في صالة المنزل غارقة في بركان من الدماء، فتم إبلاغ رجال مباحث قسم شرطة مدينة نصر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ ومعاينة جثمان الضحية" العجوز" وأتضح وجود 3 طعنات وجرح قطعي كبير في الرقبة، وأنها ترتدي ملابسها كاملة ودماؤها تحيط بالجثة، وأمرت النيابة العامة بإنتداب الطب الشرعي لتشريح جثتها.

 

كاميرات المراقبة

ساهمت كاميرات المراقبة الموجودة خارج وداخل مكان الجريمة في كشف المتهم وضبطه، بعد 24 ساعاة من الجريمة، وأتضح أن المتهم كان يتردد على المنزل التي تقيم فيه الضحية، وعندما تأكد من وجودها بمفردها داخل شقتها نفذ جريمته.

اعترافات المتهم

 

وبسؤال المتهم أمام جهات التحقيق بشأن الجريمة، قال: " أنا محتاج فلوس عشان اشتري هيروين، ولما تأكدت أن الست العجوزة قاعدة لوحدها في الشقة.. دخلت عشان أسرقها بس هي صرخت لما شافتني وكانت هتفضحني قدام الجيران فكتمت نفسها وقتلتها بسلاح أبيض " سكين المطبخ".

 

 

ونسبت النيابة العامة للمتهم تهمة القتل العمد المقترن بالسرقة، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيق، واقتادته المباحث إلى مكان الجريمة، وقام بتمثيلها في حضور النيابة العامة.

 

اقرأ أيضًا: النيابة تباشر التحقيق في العثور على جثة مسنة مذبوحة في مدينة نصر

 

وقال المتهم أثناء تمثيل جريمته: "كنت رايح أسرق بس القتل حصل بالصدفة عشان الجيران كانوا هيسلموني إلى شرطة".

حوادث الطريق اخبار الحوادث موقع الطريق كاميرات المراقبة سلاح ابيض سكين قسم الشرطة النيابة العامة مدينة نصر
بنوووك