الفن

بسمة وهبة تتعرض لهجوم حاد من أمام الكعبة: ”رموش ولينسز في العمرة”

بسمة وهبة
بسمة وهبة

تعرضت الإعلامية بسمة وهبة لانتقادات لاذعة من الجمهور، بعدما نشرت فيديو من أمام الكعبة تدعو خلاله للفنانة دلال عبد العزيز التي تمكث حاليًا بالعناية المركزة إثر مضاعافات إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وظهرت بسمة وهبة وهي تدعو لدلال عبد العزيز بملابس الحرم، بينما استخدمت إحدى فلاتر سناب شات التي أظهرتها وكأنها تضع مكياجًا، وهو ما أثار سخرية الجمهور.

وانتقد المتابعون ظهورها وهي تدعي موضحين أنه شيء بين العبد وربه وليس هناك داعي أن تظهر في فيديو حيث كتب البعض: "واللي يدعي ليش يصور إنه يدعي !!!!! أعتقد هي علاقة بين الإنسان بربه وماله داعي الشووو"، "ادعيلها قدام الكعبه يحببتي مش تدعلها قدامنا كفاية تمثيل بقى عايزين تبقوا ترند بأي طريقة".

وعلق آخرون كالتالي: "حاطة فيلتر إنتي وعم تعملي عمرة معقول"، "إنتي راحة تتعبدي ولا تقعدي تتصوري بفلتر"، "بلاش الفلتر يا بسمة عشان يكون المنظر واقعي وحقيقي.. وبعدين إنتي وشك حلو من غير فلاتر ولا مكياج".

وكتب آخرون: "المفروض الدعاء ده منك لربنا مش للجمهور ولا المفروض يتوثق بفيديو عشان تثبتي اد إيه انتي عظيمة دعيتي لواحده مريضة ياحرام اتقو الله"، "رموش ولينسيز في العمرة يا شيخة".

اقرأ أيضًا: دنيا سمير غانم تثير تعاطف الجمهور خلال زيارتها لوالدها في المقابر (فيديو)

 

 

 

يُشار إلى أن محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، للشئون الصحية، قد كشفت آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة المصرية دلال عبد العزيز، في مداخلة عبر قناة "الشمس"، موضحًا أن دلال عبد العزيز ما زالت تحت الرعاية الطبية في أحد المستشفيات، وتعاني من بعض تداعيات الإصابة بفيروس كورونا، وهي تتلقى العلاج اللازم والرعاية الطبية الكاملة.

 

 

 

 

فن الطريق الفن دلال عبد العزيز بسمة وهبة