الأربعاء 18 مايو 2022 09:16 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

دنيا سمير غانم تثير تعاطف الجمهور خلال زيارتها لوالدها في المقابر (فيديو)

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

أثارت الفنانة دنيا سمير غانم تعاطف الجمهور، بعدما ظهرت وهي في حالة انهيار تام خلال زيارتها قبر والدها الذي رحل عن عالمنا يوم الخميس قبل الماضي، إثر إصابته بفيروس كورونا، ما أدى إلى تدهور حالته الصحية وإصابته بمرض "الفطر الأسود"، حيث تداول مقطع فيديو يرصد زيارتها للمقابر.

وظهر في هذا الفيديو شقيق الراحل، وبعض المقربين من الأسرة، كما حرص كل من: إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد على زيارة قبر الفنان الراحل سمير غانم بالمقابر، وذلك في أول جمعة تمر على وفاته ووزعت دنيا بعض الهدايا على الموجودين بمحيط المدفن قبل انصرافها.

 

وقد ودع سمير غانم عالمنا عصر الخميس الموافق 20 مايو، عن عمر ناهز 84 عامًا، وبرحيله انتاب الوسط الفني والجمهور حلالة من الحزن والآسى، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك في الجنازة عدد كبير من النجوم.

اقرأ أيضًا: عاجل | سبب بقاء دلال عبد العزيز في المستشفى حتى الآن.. أعراض ليس لها علاج

 

من ناحية أخرى ما زالت الفنانة دلال عبد العزيز تمكث داخل العماية المركزة بأحد المستشفيات، حيث تعاني من مضاعفات الإصابة بكورونا، رغم أن نتجية مسجة كورونا جاءت سلبية، إلا أنها تعالج حاليًا من أعرض ما بعد الإصابة، وقد أخفت الأسرة عنها خبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم، خوفًا عليها من الصدمة.

 

فن الطريق الفن دينا سمير غان سمير غانم مقابر سمير غانم دلال عبد العزيز
بنوووك