الخميس 30 يونيو 2022 06:53 مـ 1 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

عاجل | سبب بقاء دلال عبد العزيز في المستشفى حتى الآن.. أعراض ليس لها علاج

دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز
ما زال اسم الفنانة دلال عبد العزيز في صدارة محركات البحث على منصة جوجل الشهيرة، حيث يبحث جمهورها ومحبوها عن تطورات حالتها الصحية من أجل الاطمئنان عليها بعد إصابتها قبل أسابيع بفيروس كورونا المستجد، ومكوثها بالعناية المركزو داخل إحدى المستشفيات.

وكشف مصدر من داخل المستشفى الذس ترقد فيه دلال عبد العزيز عن أن حالتها تتحسن بشكل ملحوظ، لكنها ما تزال بالعناية المركزة داخل المستشفى حيث تعاني من أعراض ما بعد الإصابة، وهي أعراض صعبة وليس لها علاج.

وسبق وكشف الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، لجمهور الفنانة دلال عبد العزيز، عن آخر تطورات حالتها الصحية، موضحًا أن آخر مسحتين أجرتهما ظهرت نتيجتهما سلبية، موضحًا أن سلبية الإصابة بفيروس كورونا لا تعني التعافي الكامل، وأنها تعاني من أعراض ما بعد الإصابة بالفيروس، مؤكدًا أنها في مرحلة صعبة وشديدة.

اقرأ أيضًا: نهال عنبر تسغيث بجمهورها لقراءة القرآن والدعاء للفنانة دلال عبد العزيز

وأشار "رضوان" إلى أنه رغم مرض دلال عبد العزيز إلا أن ما يسيطر على تفكيرها الآن هو مواصلة أعمالها الخيرية، حيث قال خلال برنامجه مساء dmc: "حبيبتي لحد دلوقتي وهي في لحظة مرض وتعب، بتفكر في مين محتاج إيه، بتفكر في مين ممكن يكون مزنوق دلوقتي ولازم نقف جمبه".

فن الطريق الفن رامي رضوان دلال عبد العزيز الفنانة دلال عبد العزيز
بنوووك