الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:26 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هي حرة.. أول تعليق من زوج نسرين طافش على أنباء انفصالهما

نسرين طافش
نسرين طافش

أثارت الفنانة السورية نسرين طافش، حالة جدل كبير بين رواد السوشيال ميديا قبل الساعات الأخيرة، بعدما قامت بحذف صورها من على حسابها الشخصي، بموقع إنستجرام، وهو ما جعل مستخدموا مواقع التواصل يتداولوا خبر انفصالها عن زوجها بعد 50 يوما من الزواج.

وحرص الدكتور شريف شرقاوي، على الرد على أنباء انفصاله عن زوجته الفنانة السورية نسرين طافش، وذلك من خلال نشر صورة له برفقتها من أمام البحر.

وكتب شريف شرقاوي، على الصورة قائلًا: نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها، نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم في ما يفيدكم.

يشار إلي أن آخر أعمال نسرين طافش، الجزء الأول من مسلسل "المداح" الذي كانت تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي حول أعمال السحر والشعوذة، وشاركها بطولته النجم حمادة هلال، خالد سرحان، حنان سليمان، أحمد بدير، من إخراج أحمد سمير فرج، ولكنها في الجزء الثاني اعتذرت عن المشاركة فيه بسبب ارتباطها بمسلسل سوري يحمل اسم "عزيزة جوقة" قدمته خلال الموسم الرمضاني المنقضي 2022.

وكانت نسرين طافش، تألقت في أكثر من عمل أبرزهم: "جلسات نسائية، صبايا، بنات العيلة، في ظروف غامضة، مسرحية كازنوفا، الوجه الآخر، ختم النمر، ست الحسن، نادي الرجال السري، مدرسة الحب، الإخوة".

اقرأ أيضًا: «اتخضيت من شكلك».. ميار الببلاوي توجه رسالة شديدة اللهجة لشيرين عبدالوهاب