جريدة الطريق

كيف تسبب يوسف الشريف في رعب الفنانة ميمي جمال؟

ميمي جمال
منى عبد السلام -

تصدر اسم الفنانة ميمي جمال محركات البحث على منصة جوجل، بعد استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي، المذاع عبر شاشة "ON".

وصرحت ميمى جمال أنها عاشت في رعب وخوف شديد بسبب القضية التي طرحها مسلسل "كوفيد 25"، بطولة الفنان يوسف الشريف، مؤكدة أنها كانت تعتقد أن الأمر حقيقي.

وأضافت ميمي جمال، خلال لقاءها": الصراحة الأعمال اللي بيقدمها الفنان الكبير يوسف الشريف، عملتلي رعب، أنا كنت بطلب السوبر ماركت، وبعقم الأكياس بعد ما تيجي، لكن الفنان يوسف الشريف في مسلسل كوفيد 25 خلاني أعتقد إن الفيروس بيتنقل من العين لما الناس تبص على عينين بعض".

وتابعت الفنانة حديثها ساخرة: "بعد كده هفتح لعامل الدليفري التابع للسوبر ماركت ومش هبصله في عينه".


وأوضحت ميمي جمال أنها بدأت مشوارها الفني في عمر صغير عندما كانت تبلغ التاسعة، من خلال فيلم "أقوى من الحب"، بطولة عماد حمدي وشادية ومديحة يسري، قائلة: "كنت غاوية فن.. وحتة التمثيل دي كانت في دمي من وأنا صغيرة".

وأضافت أنه بعد مشاركتها في فيلم "أقوى من الحب" شاركت في فيلم آخر من إخراج عز الدين ذو الفقار ثم فضلت استكمال دراستها في المدرسة حتى بلغت 13 سنة..

اقرأ أيضا: رئيس لجنة كورونا يكشف أخر تطورات الحالة الصحية لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز

يُشار إلى مسلسل "كوفيد 25" دارت أحداثه في 15 حلقة فقط، وشارك في بطولته إلى جانب يوسف الشريف، كلًا من: أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، ايناس كامل، راندا البحيري، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، وآخرين، وهو من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، ويُحاكي تطور لوباء من خلال قصة خيالية، ويجمع بين مشاهد الأكشن، والرعب.