الأربعاء 18 مايو 2022 10:43 مـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن التوك شو

رئيس لجنة كورونا يكشف أخر تطورات الحالة الصحية لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز

سمير غانم ولادل عبد العزيز
سمير غانم ولادل عبد العزيز

كشف الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، عن أخر المستجدات في تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز، مؤكدا أن حالة الأول لم تحسم حتي الأن، ومازلت نتيجة مسحته إيجابية، ولم يتعافَ بعدُ كما أشاع البعض.

 

وقال حسام حسني، خلال لقائه، مع الإعلامية منى عبدالغني، وسهير جودة، في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، المذاع عبر شاشة قناة على قناة “cbc”، إن حالة سمير غانم لا تتوقف فقط على مشاكل الكلى، بل هناك بعض الخلل في وظائف الجسم بأكملها، بينما حالة زوجته الفنانة دلال عبد العزيز في طريقها للاستقرار، ولكن لم تتعافَ أيضًا بعد، وهناك متابعة وزيارات لهم بشكل مستمر للاطمئنان على حالتهم الصحية.

 

اقرأ أيضا: محمد ممدوح: ”لو خسيت مش هبقى أحمد عز”

 

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة دلال عبد العزيز، الدرامية قبل إعلان إصابتها بفيرو كورونا، مشاركتها في الماراثون الرمضاني المنقضي 2021، بمسلسل "ملوك الجدعنة"، والذي كان بطولة مشتركة للنجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، والمسلسل من تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.

سمير غانم دلال عبد العزيز الحالة الصحية للفنان سمير غانم غصابة سمير غانم ودلال عبد العزيز بكورونا فيروس كورونا برنامج ستات ميعرفوش يكدبوا
بنوووك