الحوادث

”جوازة بالغصب”.. تفاصيل مقتل شخص على يد شقيقه في العياط

جثة-ارشيفية
جثة-ارشيفية

" الجواز مش بالعافية، قولت هى مش هتتجوز غير لما تكمل تعليمها، قول لإبنك يشوف مستقبله، راح قالى ابني هيتجوزها فضربته بالنار".. بهذة الكلمات اعترف رجل أربعيني بقتل شقيقه بطلقة ناري من سلاح خرطوش أمام منزل أحدهما في العياط أمام جهات التحقيق.

 

بحر من الدماء

 

تجمع عدد من سكان جزيرة السلام في قرية الرقة بالعياط بعد الجريمة، وشاهدوا المجني عليه "محمد"، 54 سنة، ملقى على الأرض في بحر من الدماء، وتأكدوا أنه جثة هامدة لا روح فيها، فأبلغوا مركز شرطة العياط بما حدث في الوقت الذي تمكن المتهم من الهروب من مكان الجريمة، زاعمًا أنه ذاهب إلى الشرطة لتسليم نفسه، وبعدها انتقلت الأجهزة الأمنية، تحت أشرف عليها اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى موقع الحادث، وتمكنت من خلال الرصد الأمني من القبض على المتهم.

 

مفيش جواز بالغصب

 

وقال المتهم أمام جهات التحقيق حول الجريمة: "أخويا كان عايز يجوز بنتي لابنه بالغصب، وقولت له الزمن ده عدى خلاص لازم البنت والولد يكونوا مقتنعين مفيش جواز بالإجبار".

 

اقرأ أيضًا: عاجل | ”كنت بهزر” .. اعترافات السائح البرازيلي بالتحرش بفتاة الأقصر

 

كما أدعى المتهم، أن تصرف شقيقه ومحاولته الاعتداء عليه بالضرب بصحبة ابنه كان السبب في قتله وإطلاق الرصاص عليه بشكل مباشر فسقط جثة هامدة على الأرض في بحر من الدماء.

 

 وبعد انتهاء النيابة العامة من سماع أقوال المتهم، أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد وجدد قاضي المعارضات حبسه لمدة 15 يومًا بذات التهمة، واقتادت المباحث المتهم إلى مكان الجريمة، وقام بتمثيلها في حضور ممثل النيابة العامة.

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الأخبار موقع الطريق جريمة قتل العياط سكان جزيرة السلام الجيزة مباحث الجيزة