الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:34 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… ”كنت بهزر” .. اعترافات السائح البرازيلي بالتحرش بفتاة الأقصر

السائح البرازيلى
السائح البرازيلى

ما يزال السائح البرازيلي صاحب فيديو التحرش بفتاة مصرية رهن تحقيقات النيابة العامة، التي نسبت إليه تهم تعرضه للضحية بإيحاءات وتلميحات جنسية بالقول، وتعديه بذلك على المبادئ والقيم الأسرية للشعب المصري، وانتهاكه حرمة حياة المجني عليها، واستخدامه حسابًا إلكترونيا خاصا" فيسبوك" في ارتكاب تلك الجرائم، وأوضحت التحقيقات أن المتهم ارتكب الجريمة داخل أحد محال البرديات في الجيزة يوم 24 مايو الماضي.

اعترافات السائح البرازيلي

واعترف السائح البرازيلى امام النيابة العامة مبرر لجريمته:" كنت بهزر ولما نشر الفيديو ووجدت فيه انتقادات من المتابعين ، ذهبت للفتاة وقدمت لها اعتذارًا وقمت بتصويره بالفيديو أيضًا ونشرت الاعتذار على حسابي الخاص "فيسبوك".

في حين تمسكت الفتاة الضحية بطلب تحريك الدعوى الجنائية ضد المتهم لما أصابها من أضرار بسبب نشر المقطع على منصات التواصل الاجتماعي" فيسبوك"، وعندما شاهدته تأكدت أنه كان يحتوي على إيحاءات جنسية صريحة.

وفى السياق ذاته استعانت النيابة العامة، مترجم متخصص بعد أن تحفظت على الفيديو الذي وثق الجريمة، واتضح من مراجعة المترجم له أن المتهم وجه عبارات تحرش صريحة تضمنت طلبه منها مشاركته في أفعال إباحية، خلال عرضها أوراق بردي عليه، وبعد نشر هذا الفيديو نجح رواد مواقع التواصل الاجتماعي في ترجمة كلمات السائح البرازيلي، وتعرض لهجوم عنيف وانتقادات واسعة من متابعيه.

قوائم الممنوعين من السفر

وأدرجت النيابة العامة اسم المتهم البرازيلي على قوائم الممنوعين من السفر، بعد أن نجحت جهات التحقيق في تحديد هويته ومكان وجوده وهوية الفتاة، ومكان حدوث الواقعة.

وأتضح أن المتهم غادر مدينة الأقصر صباح يوم 30 من شهر مايو الماضي متجهًا إلى القاهرة، وحددت رقم الرحلة التي غادر على متنها،في محاولة منه للفرار بعد ما تداول بمواقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك"، من مطالبات بملاحقته، وخلال التحقيقات حاول المتهم البرازيلي، تبرير جريمته بأنه عالج الخطأ الذي سقط فيه بدافع الدعابة وذهب في اليوم التالي واعتذر للفتاة ونشر فيديو يحتوي عبارات الاعتذار، لكن الفتاة رفضت اعتذاره وطالبت بحقها القانوني.

اقرأ أيضًا: أخرج عضوا حساسا على الشاطيء.. كواليس تحرش مضيف طيران بمذيعة في رأس سدر