الفن

هالة صدقي عن أزمتها مع زوجها: عندي حاجات لو قولتها الشعب المصري مش هيدخله البلد

هالة صدقي وزوجها
هالة صدقي وزوجها

كشفت الفنانة هالة صدقي، كواليس طلب تقدم زوجها برفع دعوى قضائية عليها يطلبها في "بيت الطاعة"، مؤكدة أن كل ما يفعله زوجها المحامي سامح سامي هو مجرد شو وسعي وراء الشهرة، لأن في الديانة المسيحية لا يوجد طلاق ولا حتى بيت طاعة.

وخلال لقائها في مداخلة هاتفية مع برنامج "حديث القاهرة" الذي يعرض عبر قناة "القاهرة والناس"، أوضحت أنها لا تتحدث فقط لأنها تحافظ على حياة أولادها لكنها إذا تحدثت ستكشف أمورا لا يمكن لأحد أن يتخيلها قائلة: "ورحمة أمي أنا لو اتكلمت وقولت اللي عندي الشعب المصري دا كله مش هيسيب الراجل ده يدخل مصر".

 

اقرأ أيضا: لقاح كورونا يكشف العمر الحقيقي للفنانة غادة عبد الرازق

 

وأردفت هالة صدقي أنها منفصلة عن زوجها منذ 7 سنوات وترفض التواصل معه، وهو يقيم في الولايات المتحدة الأمريكية ويحاول مضايقتها من خلال ما يفعله، لكنها تحاول المحافظة على أسرارهما الخاصة.

 

يذكر أن الفنانة هالة صدقي كشفت خلال الفترة الماضية عن تلقيها إنذار بالطاعة من زوجها سامح سامي، وسخرت من الأمر عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، قائلة: "خبر سيء لكل اللي تقدموا لي، فالزوج طلبني في بيت الطاعة، مع إنه الشهر اللي فات عمل فيديو وطلقني فيه، وصحيح هو في أمريكا وأنا في مصر فشكلها هتكون طاعة أون لاين".

هالة صدقي سامح سامي أزمة هالة صدقي وزوجها أخبار هالة صدقي زوج هالة صدقي إنذار بالطاعة لهالة صدقي