الطريق
الخميس 28 مارس 2024 07:58 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لقاح كورونا يكشف العمر الحقيقي للفنانة غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، حقيقة الأخبار المتداولة بإنها تخف عمرها الحقيقي، مؤكدة أن المعلومات التي تقولها عن حياتها الشخصية لا تكذب فيها.

وقالت غادة عبد الرازق خلال لقاء لها مع مراسل برنامج TheInsider بالعربي، من ندوة صحفية أقامتها، إنها لم تخف عمرها الحقيقي ولن تكذب في هذا الأمر، موضحة أنها ستحصل على لقاح كورونا قريبا وستقدم أوراقها ولن تستطيع تزويرها وبإمكان أي شخص التأكد.

اقرأ أيضا: أمير كرارة عن موعد عرض فيلم ”كازابلانكا 2”: قريبًا

وأردفت غادة عبد الرازق: "أنا رايحة أخد التطعيم قريب بالبطاقة بتاعتي هل هدخل بيها مزورة، أنا بقول الحقيقة مبكذبش أنا ست عندي 50 سنة وإن شاء الله شهر 7 اللي جاي هيكون عندي 51 أجيب مصحف أحلف عليه".

وحرصت النجمة غادة الرازق على توجيه رسالة إلى النقاد، مؤكدة أنها أصبحت تشعر أن الهجوم عليها شخصي، في حين أنها ترى أن الناقد عليه تقديم النصيحة لها ولا يقوم بالهجوم عليها ومطالبتها بالابتعاد عن التمثيل.

ويذكر أن عادة عبد الرازق خاضت الماراثون الرمضاني المنقضي 2021، بمسلسل "لحم غزال"، والعمل من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة، وشارك معها عدد من نجوم الفن، في المسلسل وهم شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، وفاء عامر، عارفة عبدالرسول، أحمد خليل، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، شريف دسوقي، خالد محمود ووليد فواز.