الرياضة

أول تعليق من فينالدوم بعد انتقاله رسميًا لباريس سان جيرمان

فينالدوم
فينالدوم

عبر النجم الهولندي جيورجينهو فاينالدوم، عن سعادته بعد انتقاله رسميًا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء تعاقده مع ناديه السابق ليفربول الإنجليزي، وفشل مفاوضات تجديد التعاقد بين الطرفين.

وأعلن النادي الباريسي مساء اليوم الخميس، رسميًا عن حصوله على خدمات فينالدوم لتدعيم خطوطه أثناء فترة الانتقالات الصيفية الجارية حتى صيف 2024، وراتب سنوي يقدر بـ8 ملايين يورو.

ونجح باريس سان جيرمان في خطف الصفقة من نظيره برشلونة الإسباني، بعدما كان هجقًا لخوان لابورتا لتدعيم الفريق وفقًا لترتيبات الهولندي رونالد كومان.

الصفقة تمت.. نجم ليفربول إلى باريس سان جيرمان

وقال فينالدوم في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي: "نعم، أنا سعيد للغاية أن أكون قادرًا على الانضمام إلى ناد مثل باريس سان جيرمان! من الواضح أنه نادي يضم لاعبين جيدين للغاية، ويشرف عليه مدرب جيد تحدثت معه قبل الانضمام إلى النادي وأنا أعرفه جيدا".

وأضاف: "إنه نادي يلعب للتتويج بالألقاب، من أجل الفوز، لذلك أنا أتطلع حقا إلى الانضمام إلى الفريق. سمعت الكثير من الأشياء الجيدة عن الفريق، واضح، أن لاعبيه جيدين جدا، ولكن أيضا الأجواء السائدة هناك.. سمعت أنه فريق متلاحم مثل الأسرة".

وتابع: "عند تغيير الفريق، تريد أن يكون الوضع مشابها أو أفضل، وكانت القصص التي سمعتها عن فريق باريس إيجابية، لذلك أنا متشوق للانضمام إلى هذا الفريق".

 

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق فينالدوم باريس سان جيرمان ليفربول