الفن

”ارجل الرجال”.. محمد محمود عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاد شقيقه كريم

محمد وكريم محمود عبد العزيز
محمد وكريم محمود عبد العزيز

حرص الممثل والمنتج محمد محمود عبد العزيز، على تهنئة شقيقه النجم كريم محمود عبد العزيز، بمناسبة عيد ميلاده.

ونشر محمد صورة تجمعه بشقيقه كريم وأخرى له وهو في مرحلة الطفولة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق قائلا: "كل سنه وانت طيب وبخير و فى تحسن صحه وأحسن حال يا أرجل الرجال وأغلى الغاليين يا ابنى البكرى وأخويا الصغير يا سوبر مان من يومك".


وتابع: "ربنا يخليك ليا و يحفظك من كل شر و يفرح قلبك دايماً يا رب ان شاء الله، (اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا)".

وكان كشف الشقيقان محمد وكريم محمود عبدالعزيز، نجلي الفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز، عن سبب رفض والدهما دخولهما عالم التمثيل في بدايتهما، خلال استضافتهما في برنامج "سهرانين" الذي يقدمه النجم أمير كرارة والمذاع على قناة ON.

اقرأ أيضًا: كريم محمود عبد العزيز: كنت سيئا في بدايتي الفنية.. ويحيى العلمي كان مسميني ”الحقير”

وأوضح محمد محمود عبد العزيز أن رغم حب والده الشديد للتمثيل وأي شيء يتعلق بالفن، إلا أنه كان يمانع اقتحامهما لهذا المجال، خوفًا عليهما من مصاعب المهنة، مضيفًا: "هو بيشعق الفن جدًا وأي شيء له علاقة بالفن والتمثيل، لكن دا انطلاقًا من فكرة الأب اللي خايف على ولاده، لأنه عارف مشقة المهنة ذهنيًا وبدنيًا في الانتظار والنفسية، فكان خايف علينا، وبيحاول زي أي طبيعي يمنعنا من من المعاناة".

محمد محمود عبد العزيز كريم محمود عبد العزيز عيد ميلاد كريم محمود عبد العزيز فن الطريق