الجمعة 20 مايو 2022 03:31 صـ 19 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

كريم محمود عبد العزيز: كنت سيئا في بدايتي الفنية.. ويحيى العلمي كان مسميني ”الحقير”

كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز

استضاف النجم أمير كرارة الفنان كريم محمود عبد العزيز وشقيقه محمد محمود عبد العزيز، في برنامجه "سهرانين" المذاع عبر فضائية on، وكشفا الثنائي عن العديد من الأسرار حول حياتهما الفنية وذكرياتهم مع والدهم الراحل.

وتحدث كريم محمود عبد العزيز عن كواليس تصوير مسلسل "رأفت الهجان"، حيث كشف أنه حضر كواليس التصوير، وأخبره والده الراحل فيما بعد، أن المخرج الراحل يحيى العلمي كان يطلق عليه اسم "الحقير"، قائلًا "أستاذ يحيى العلمي الله يرحمه، هو كان ألدغ في الراء وكان مسميني "الحقير" معرفش ليه".

واستكمل موضحًا، أنه كان في حالة انبهار بكواليس التصوير وكان يتفحص كل شيء حوله ولا يسأل عن شيء لأنه كان خجولًا، وكان الجميع يستغرب من تفصحه الشديد، وأضاف مازحًا إنه من الممكن أن يحذفوا هذا الجزء من الحلقة بسبب كلمة "حقير".

ومن جانبه قال محمد محمود عبد العزيز، إنه ظهر في إحدى الحلقات حيث كان يحب التصوير والتمثيل وشارك في إحدى الحلقات وجلس جوار مجموعة من الأطفال، واختار أن يجلس في المنتصف حتى يظهر بشكل جيد في الكاميرا.

وكشف كريم محمود عبد العزيز أن أول أجر حصل عليه من التمثيل كان 600 جنيه في فيلم "الناظر"، وبعد ذلك 960 جنيهًا في مسلسل "شجر الأحلام"، مضيفًا: "المسلسل اختفى، وفجأة لقيته على القناة الفضائية المصرية الثانية، وشفته صدفة وأنا في الساحل. لقيت نفسي بشع وبأمثل وحش جدا".

اقرأ أيضًا: شريهان تتصدر التريند بعد قرار عودتها للشاشة في رمضان 2021

وأشار كريم إلى أنه قرر ألا يستمل مشواره في التمثيل حيث قال: "شرحت لأبويا إني مش عايز أمثل تاني، فنصحني إن محدش بيعجب بنفسه وده طبيعي، وهي أول تجربة ليك، والقادم أحسن."

فن الطريق الفن كريم محمود عبد العزيز محمد محمود عبد العزيز مسلسل رأفت الهجان امير كرارة برنامج سهرانين محمود عبد العزيز
بنوووك