الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:00 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

كريم محمود عبد العزيز: كنت سيئا في بدايتي الفنية.. ويحيى العلمي كان مسميني ”الحقير”

كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز

استضاف النجم أمير كرارة الفنان كريم محمود عبد العزيز وشقيقه محمد محمود عبد العزيز، في برنامجه "سهرانين" المذاع عبر فضائية on، وكشفا الثنائي عن العديد من الأسرار حول حياتهما الفنية وذكرياتهم مع والدهم الراحل.

وتحدث كريم محمود عبد العزيز عن كواليس تصوير مسلسل "رأفت الهجان"، حيث كشف أنه حضر كواليس التصوير، وأخبره والده الراحل فيما بعد، أن المخرج الراحل يحيى العلمي كان يطلق عليه اسم "الحقير"، قائلًا "أستاذ يحيى العلمي الله يرحمه، هو كان ألدغ في الراء وكان مسميني "الحقير" معرفش ليه".

واستكمل موضحًا، أنه كان في حالة انبهار بكواليس التصوير وكان يتفحص كل شيء حوله ولا يسأل عن شيء لأنه كان خجولًا، وكان الجميع يستغرب من تفصحه الشديد، وأضاف مازحًا إنه من الممكن أن يحذفوا هذا الجزء من الحلقة بسبب كلمة "حقير".

ومن جانبه قال محمد محمود عبد العزيز، إنه ظهر في إحدى الحلقات حيث كان يحب التصوير والتمثيل وشارك في إحدى الحلقات وجلس جوار مجموعة من الأطفال، واختار أن يجلس في المنتصف حتى يظهر بشكل جيد في الكاميرا.

وكشف كريم محمود عبد العزيز أن أول أجر حصل عليه من التمثيل كان 600 جنيه في فيلم "الناظر"، وبعد ذلك 960 جنيهًا في مسلسل "شجر الأحلام"، مضيفًا: "المسلسل اختفى، وفجأة لقيته على القناة الفضائية المصرية الثانية، وشفته صدفة وأنا في الساحل. لقيت نفسي بشع وبأمثل وحش جدا".

اقرأ أيضًا: شريهان تتصدر التريند بعد قرار عودتها للشاشة في رمضان 2021

وأشار كريم إلى أنه قرر ألا يستمل مشواره في التمثيل حيث قال: "شرحت لأبويا إني مش عايز أمثل تاني، فنصحني إن محدش بيعجب بنفسه وده طبيعي، وهي أول تجربة ليك، والقادم أحسن."

موضوعات متعلقة