الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:15 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجمهور يهاجم فيفي عبده بعد ظهورها على البحر: «لازم تعقلي وترجعي لربنا»

فيفي عبده
فيفي عبده

أثارت الفنانة فيفي عبده، ضجة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية وحتى الآن، بسبب آخر ظهور لها على البحر، منتقدين ملابسها على الرغم من عدم ارتدائها المايوه.

فيفي عبده بالإسدال على البحر

ارتدت الفنانة فيفي عبده، في آخر ظهور لها، الإسدال وهي تقف على الشاطيء أمام البحر وجاء ذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيس بوك".

وأثارت الجدل بتعليقها أيضًا حيث قالت إن هذا أول يوم تنزل البحر وآخر يوم: «اعتبروني عيلة وغلطت»، مشيرة إلى أنه ليس هناك بدري ولا متأخر في الساحل الشمالي، وذلك بحسب تعليقها.

وأضافت: "كان لازم أخد السبع موجات"، وفسرت سر ظهورها بالإسدال على البحر وأوضحت خلال الفيديو أنها قالت لهم "أريد جلابية ألبسها لأصور الفيديو": "لو ظهرت بالمايوه مش هخلص من كلام الناس".

انتقادات الجمهور لفيفي عبده

تفاعل الجمهور والمتابعين مع الفنانة فيفي عبده من خلال خاصية التعليقات التي جاء الكثير منها يهاجم إطلالتها وينتقدها، حيث قال أحد المتابعين: "تستهزئين بالستر ستلبسينه عاجلاً أم آجلا"، وعلقت أخرى: "ما شاء الله عليكي اتحجبتي على البحر عقبال البيت".

وجاء تعليق آخر: "الله عليكي اللبس المحتشم خطير عليكي يا فوفة ربنا يهديكي علشان خلاص انتي كبرتي ولازم تعقلي وترجعي لربنا".

وفي الوقت نفسه، أشاد آخرين بمظهرها، حيث جاءت بعض التعليقات: "والله جميلة بالحجاب ربنا يكرمك ويصلح حالك"، وقالت أخرى: "مفيش أحسن من الستر"، وكتبت متابعة لها: "يعني أنتي طول الوقت بالمايوه ووقت روحتي على البحر لبستي عباية وحجاب يا فوفا".

آخر أعمال فيفي عبده

وهنأها البعض من خلال التعليقات ومن بينهم: "مبروووك لبس الإسدال وإن شاء الله يكون بداية خير للطريق الصحيح وربنا يجعلنا من أهل الجنة جميعًا يارب".

جدير بالذكر أن الفنانة فيفي عبده نافست ضمن الماراثون الخاص بدراما رمضان 2022 بمسلسل "شغل في العالي" في أول عمل يجمعها بـ"شيرين رضا".

اقرأ أيضًا: «ليه بيجيبوني مشهد واحد».. نعيم عيسى يهاجم الوسط الفني

ضم مسلسل "شغل في العالي" في بطولته بجانب فيفي عبده وشيرين رضا، عددا من الفنانين مثل مروان يونس وهيثم نبيل وبسنت النبراوي وآخرين بجانب مجموعة من ضيوف الشرف منهم نضال الشافعي وبيومي فؤاد وآخرين، والعمل من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.