الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:14 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

خاص| مروان يونس: فيفي عبده عندها براءة الأطفال.. ومحمد طاهر بيهاجم لمجرد الهجوم

مروان يونس في حواره للطريق
مروان يونس في حواره للطريق

تألق الفنان والمذيع مروان يونس في موسم مسلسلات رمضان مؤخرًا، وذلك عقب مشاركته في مسلسل "شغل في العالي"، مع النجمتين شيرين رضا وفيفي عبده.

وخلال هذا الوقت تعرض للإشادة من البعض وهجوم من البعض الآخر، مشيرًا إلى أنه لا يهتم للانتقاد طالما هو بناء ويوجد به سبب واضح.

وتحدث مروان يونس لـ "الطريق"، عن مشاركته في مسلسل شغل في العالي، وقال: "هذه أصعب تجربة تمثيلية لي في حياتي، فهي تجربة مع المخرج الكبير مرقس عادل وفكرة التصوير في رمضان صعبة جدًا ، فكان من الممكن أن نصور 40 مشهد في اليوم لي منهم مشهدين في الصباح ومشهدين في المساء".

وعن تعاون مروان يونس في العمل مع فيفي عبده وشيرين رضا، قال: "في البداية أنا أحب شيرين رضا كصديقة فهي شخصية مريحة جدًا في التعامل ومتصالحة جدًا مع نفسها وليس لديها مشاكل نفسية مع أحد وسلسة جدًا، وكان أول مشهد صورته بالعمل كان معها، وكنت أقول لها بحبك وكنت متوتر وقتها لكنها استطاعت أن تنهي هذا التوتر".

وتابع: "العمل مع الفنانة فيفي عبده ممتع فهي دمها خفيف جدًا وعفوية وبراءة أطفال وفرفوشة وكانت تجلس معنا تحكي لنا روايات، وأول مشهد صورته معها لم أتحدث بأي كلمة وثاني مشهد كنت متوتر قليلًا في الحديث لكنها كانت احببتني وكانت تدلعني"، مشيرًا إلى أنه ممتن بالمشاركة في هذه التجربة.

وعلى جانب آخر تحدث مروان يونس، عن انتقاد اليوتيوبر والصحفي محمد طاهر له، من خلال فيديوهاته الساخرة، التي يلخص من خلالها المسلسلات في شهر رمضان، وقال إنه لم يذكر سبب انتقاده، ونصحه بأن يذكر بعد ذكر أسباب الانتقاد.

 

وأضاف مروان يونس، في حديثه وقال: "شعرت وكأنه ينتقد لمجرد الانتقاد، ولا يهمني رده".

اقرأ ايضًا..

مسلسل شغل في العالي.. شيرين رضا تتألق بأكثر من شخصية

ويشارك في بطولة مسلسل "شغل في عالي"، كلا من فيفى عبده، شيرين رضا، توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.