الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:09 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل شغل في العالي.. شيرين رضا تتألق بأكثر من شخصية

شيرين رضا
شيرين رضا

تسببت الفنانة شيرين رضا في إثارة الجدل طوال شهر رمضان 2022 في مسلسل شغل في العالي الذي جسدت من خلاله العديد من الشخصيات وظهرت بأكثر من مظهر مختلف.

واستطاعت الفنانة شيرين رضا أن تأسر قلوب مشاهديها وهي تقدم أكثر من شخصية مثل سيدة راقية تقوم بعمليات النصب على الرجال للانتقام منهم بعد أن تعرضت للخيانة من قبل زوجها حيث أنه استولى على أموالها أيضًا، وظهرت في أولى الحلقات بالشعر الأصفر الطويل ومظهر جذاب والملابس الأنيقة ونبرة الصوت الناعمة.

وكان أول ضحاياها بيومي فؤاد الذي قدم شخصية تاجر بسوق السمك، وبعدها ارتدت العباية السمرا وما يصاحبها من مظهر شعبي ثم تنكرت في شخصية مصممة أزياء بعملية نصب باسم "وردة" لتحتال على أحد رجال الأعمال وهو الفنان نضال الشافعي.

اقرأ أيضًا: توفيق عبد الحميد: قرار الاعتزال قابل للتراجع

وفي حلقات أخرى ظهرت بلوك شرقي يتميز بالشعر الأسود الطويل والعيون الساحرة ثم نيولوك لإحدى عملياتها للانتقام من الرجال ثم بالشعر الأسود القصير واللوك الكاجوال في أحد الملاهي الليلية للقضاء على سفاح النساء، وفي حلقة أخرى جسدت شخصية الدكتورة صفاء لمساعدة شريكتها وتميزت باللدغة في حرف الراء وبعدها في دور عمة العروس المحجبة ذات اللهجة الشامية.

وفي آخر عملية احتيال لها ظهر بدور شريفة شرف الدين التي تعمل بإحدى القنوات الفضائية الخليجية وظهرت بباروكة سوداء ونظارة لتنصب على لاعب الكرة ميدو.