الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:16 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد توقف أكثر من عام.. شيرين رضا تستأنف تصوير فيلم «في عز الضهر»

شيرين رضا
شيرين رضا

تستعد الفنانة شيرين رضا، لاستئناف تصوير مشاهدها بفيلم «في عز الضهر» بعد عيد الفطر المبارك المقبل، وذلك بعد توقف استمر أكثر من عام.

فيلم «في عز الضهر»، تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق، ويشارك الفنانة شيرين رضا، في بطولته الفنان مينا مسعود، محمود البزاوي، ميرنا نور الدين، إيهاب فهمي، محمد علي رزق، والعمل من تأليف كريم سرور، ومن إخراج مرقس عادل.

ومن الجانب الآخر أعلنت الفنانة شيرين رضا، اعتزالها الأعمال الدرامية في شهر رمضان، بعد تقديمها مسلسل «شغل في العالي»، مع النجمة فيفي عبده بموسم مسلسلات رمضان 2022.

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل «البيت بيتي» الحلقة 9 التاسعة HD

وقالت شيرين عبد الوهاب للمذيع هشام السيوفي في برنامج MBC Trending، أن العمل على مسلسلات رمضان مرهق، ووصل الأمر في مسلسلها الأخير أنهم صوروا أكثر من 30 ساعة متواصلة، وأشارت إلى أنها ستعتزل الأعمال الرمضانية ولن تكررها مجددًا.

وكانت شيرين رضا، انتهت هي وصناع فيلم مغامرات كوكو من تصويره بعد شهرين من التصوير وتوقفه خلال موسم رمضان 2022، وسيدخل العمل خلال الفترة المقبلة لعمليات المونتاج. ويضم فيلم «مغامرات كوكو» في بطولته كلا من بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، منة فضالي، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد أسامة «أوس أوس»، طاهر أبو ليلة، إيمان مصطفى، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، وآخرين.

ويشهد العمل عدد من ضيوف الشرف مثل حمدي الميرغني، والفيلم سيناريو وحوار إيهاب ناصر، والإخراج لـ إسماعيل فاروق، وتدور أحداث العمل حول قضية الرفق بالحيوان، وصراع الخير والشر، ليس بين البشر فقط ولكن من منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري.

أقرأ أيضًا: هدى المفتي تشوق متابعيها لشخصيتها فى فيلم «كيرة والجن»