الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:30 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شيرين رضا تتصدر التريند بعد ظهورها في مهرجان «المزاريطة»

شيرين رضا وأحمد مكي
شيرين رضا وأحمد مكي

تصدرت الفنانة شيرين رضا، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، وذلك بعد الكشف عن ظهورها في مهرجان "المزاريطة" بمسلسل "الكبير أوي 6"، للنجم الكبير أحمد مكي.

شيرين رضا في مهرجان المزاريطة

وشاركت شيرين رضا جمهورها ومتابعيها بمجموعة صور لها ضمن تصوير مسلسل "الكبير أوي 6" مع أحمد مكي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت قائلة: "وانتهى الإنتظار أخيرًا.. ذهبت إلى مهرجان مزاريطة السينمائي الدولي، وكان من دواعي سروري لقاء الكبير".

كما روجت الفنانة رحمة أحمد، أيضاً لحلقة شيرين رضا في مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، حيث أعادت نشر صورة شيرين رضا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت على الصورة وقالت قائلة: "ستو أنا الحقيقية".

مسلسل الكبير أوي 6

يذكر أنه شهدت أحداث الحلقة 26 من مسلسل "الكبير أوي 6"، العديد من الأحداث الكوميدية، وبدأت الحلقة بمحاولة "الكبير" مصالحة زوجته "مربوحة" واستعان بأغنية الفنان أكريم حسني "ستو أنا"، والتي هي ضمن مسلسل "مكتوب عليا"، من أجل مصالحتها، وبالفعل تصالحت "مربوحة"، واتفاعلت مع الأغنية وأخرجت سيف كبير للرقص به، الأمر الذي أغضب منها "الكبير"، وتشاجر معها نتيجة حملها سلاح مثل هذا.

وتضمنت أحداث الحلقة أيضا، لقاء "الكبير" مع المحافظ والذي أعرب عن سعادته بسيطرة الكبير على الإشغالات التي ملئت قرية المزاريطة، وكذلك عودة الأمن والهدوء إلى المزاريطة من جديد، وطلب المحافظ من الكبير أن يقوم بابتكار فكرة لوضع المزاريطة على الخريطة قبل مؤتمر السياحة الدولي مثلما فعل نجيب ساويرس في الجونة، ويندهش الكبير من اقتراح المحافظ ولكنه وعده بأن يفكر في الأمر.

وينتقل المشهد إلى دوار "الكبير" حيث تجمع جلسة بين "حزلئوم" ومربوحة والكبير، ويعرب حزلئوم عن إعجابه بشدة بفكرة مهرجان المزاريطة الدولي، مشيرا إلى أنه سيتولى دعوة الضيوف ومنهم يسرا وشيرين رضا الذي يعجب الكبير عن إعجابه الشديد بها، وكذلك تامر حبيب وعدد من النجوم الآخرين.

اقرأ أيضًا: أكرم حسني يعلق على غناء أحمد مكي أغنية «ستو أنا»

وعقد "حزلقوم"مؤتمرًا صحفيًا بالمزاريطة، وذلك من أجل الكشف عن تفاصيل المهرجان ولفت أن المهرجان الذي سيقام على شرف الفنان العالمي "ليوناردو دي كابريو".

وكانت شيرين رضا، شاركت مؤخرا جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، بفيديو ظهرت فيه مرتدية ملابس سهرة داخل توكتوك في منطقة ريفية، وعلقت "شيرين" مشوقة جمهورها: "خمنوا أنا رايحة فين؟"، وجاءت الكثير من تعليقات الجمهور لتشير إلى أنها تستعد لحضور مهرجان المزاريطة الذي يُقام ضمن أحداث الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي" إخراج أحمد الجندي، بطولة أحمد مكي.