الفن

جومانا مراد ترد على حملة التنمر بعد وفاة ابنتها: ”استكتروا عليا الضحكة”

جومانا مراد وسوزان نجم الدين
جومانا مراد وسوزان نجم الدين

تصدر اسم الفنانة جومانا مراد محركات البحث على جوجل، بعد أن بكت خلال لقائها مع the insider بالعربي بسبب الانتقادات التي طالتها بعدما نشرت لها صورة على انستجرام مع الفنانة سوزان نجم الدين في أول ظهور لها بعد وفاة ابنتها.

 

وأكدت جومانا أن حملة التنمر التي تعرضت لها أبكتها كما يوم دفن ابنتها مشيرة إلى أنها شعرت بالألم الكبير لأن الناس استكترت عليها الضحكة على حد قولها.

 

وأشارت جومانا إلى أن في عاداتهم وتقاليدهم لا يلبسون الأسود على طفل وحتى لا يقيمون مجلس عزاء، موضحة كان من المؤلم أن تتقبل العزاء بابنتها في نفس يوم عيد ميلادها.

 

ووجهت جومانا رسالة للمنتقدين طلابتهم فيها بعدم التجريح وبالتفكير بأي كلمة قبل قولها أو كتابتها لأنهم لا يعلمون كيف سيكون وقعها على الإنسان المستهدف، متمنية أن لا يمر أحد ممن انتقدوها بما مرت به وأن لا يجربوا الألم الذي عاشته وشكرت كل من دافع عنها وطبطب عليها بالفترة الماضية.

 

من ناحيتها، صرحت الفنانة سوزان نجم الدين، أنها اتصلت بـ جومانا مراد معتذرة على حملة الانتقادات التي طالتها بسبب صورها معها، مشيرة إلى إنها طلبت من جومانا عدم البكاء بسبب التعليقات مشيرة الى أن المنتقدين لا يحق لهم الحكم على المشاهير من مظاهرهم.

اقرأ أيضًا: أمير طعيمة: ”مش هيفضل منك غير السيرة الحلوة”

 

وأكدت الفنانة أن الزمن اليوم زمن صعب لأن مهما فعل النجم سيجد من ينتقده ومن يدور له على هفوة واضافت أن الحزن يبقى بالقلب وجومانا حزنها كبير، مختتمة كلامها بأن أوجاعها كبيرة ولديها هموم كثيرة ولكن ليس من الضرورى أن تظهرهم لكل الناس.

 

فن الطريق الفن جومانا مراد الفنانة جوماما مراد سوزان نجم الدين الفنانة سوزان نجم الدين