الفن

آمال ماهر تكشف سبب اعتزالها وابتعادها عن الوسط الفني

أمال ماهر
أمال ماهر

كشفت الفنانة آمال ماهر، سبب اعتزالها وابتعادها عن الوسط الفني، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وحرصت على توجيه رسالة شكر لجمهورها وتوضح أسباب ابتعادها عن الوسط الفني.

 

وكتبت آمال ماهر في منشورها، قائلة: "جمهوري الحبيب أحب أن أشكركم لوقوفكم بجانبي واحببت أن أوضح بعد ان سمعت الكثير من اللغط لقد مريت بظروف نفسيئة سيئه بعد وفاة عمتي الحبيبة وكانت قريبة إلى قلبي وأيضا ظروف فسخ خطبتي مما اثر علي حالتي النفسية ودفعني لاتخاذ قرار الاعتزال".

 

اقرأ أيضا: ممثلة كويتية تثير الجدل بسبب صورة مفبركة

 


وأردفت المطربة أمال ماهر: "لذلك أحببت أن أوضح حقيقة موقفي وأشكركم من كل قلبي على سؤالكم المستمر عني للاطمئنان عليا وإن شاء الله بعد ان تتحسن نفسيتي التقي بكم".

 

 

ويذكر أن النجمة أمال ماهر، أعلنت يوم 2 يونيو الجالاي، اعتزالها الغناء، دون الكشف أو توضيح أسباب ذلك، مؤكدة أنها مكتفية بالإشارة إلى كونها أسباب خارجة عن إرادتها.

 

وأعلنت آمال ماهر خبر اعتزالها الغناء من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كاتبة: "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم؛ نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء".

 

 

أمال ماهر جديد أمال ماهر أمال ماهر تكشف سبب اعتزالها الغناء اعتزال امال ماهر الغناء فن اخبار الفن فن الطريق