جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 14 أغسطس 2022 08:21 صـ 17 محرّم 1444 هـ

ممثلة كويتية تثير الجدل بسبب صورة مفبركة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أثارت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، جدلا وسع خلال الساعات القليلة الماضية، عبر مواقع السوشيال ميديا، بسبب انتشار صورة، ظهر فيها وجهها على جسد عارضة أجنبية.

وهاجم الجمهور الكويتية إلهام، فور انتشرا صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقدوها لأنها قامت بتركيب صورة لتظهر في شكل مختلف وكأنها خسرت بعض الوزن.

 

اقرأ أيضا: دنيا سمير غانم تطلب من جمهورها الدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل

وحرصت النجمة الكويتية إلهام، على الدافاع عن نفسها موضحة أن الصورة قام بتصميمها واحد من جمهورها احتفالا بعيد ميلادها، وهي قامت بإعادة نشر بعض الصور تعبيرا منها عن تقديرها لهم، مؤكدة أنها لم تقم بسرقة صورة لتضع وجهها عليها.

وقامت إحدى الصفحات الداعمة لإلهام بالدفاع عنها، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وأوضحت أنهم من قاموا بتصميم الصورة احتفالا بعيد ميلادها ولم يقصدوا أي شيء آخر.

ويذكر الممثلة الكويتية إلهام الفضالة بدأت حياتها الفنية ودخول عالم الفن والشهرة، منذطفولتها من خلال مشاركتها في مسلسل "علي بابا" عام 1983، وبدايتها الحقيقية كانت من خلال المسرح مع مسرحية "عالباب يا شباب" عام 2000 ثم توالت أعمالها.

ومن أشهر أعمال إلهام، مشاركتها في "صديقاتي العزيزات، علمني كيف أنساك، حرب القلوب، وما أدراك ما أمي"، وآخر أعمالها الدرامية مشاركتها في مسلسل "أمينة حاف".

موضوعات متعلقة