تحقيقات الفن

”ريحتي”.. كيف رد السوشيال ميديا على اعتزال مي حلمي؟

الإعلامية مي حلمي
الإعلامية مي حلمي

شهدت الساعات الماضية، تزايد الحديث عن المواقع التواصل الاجتماعي عن الإعلامية مي حلمي، عقب كشفها عن نيتها في اعتزال العمل الإعلامي وعالم التواصل الاجتماعي.

 

وعلى حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كتبت مي حلمي منشور قائلةً: "أفكر جديا في اعتزال كل شيء، مهنتي كمذيعة والسوشيال ميديا نهائيا، وكل شيء، كل ما تعرفه الناس لا أريده"، مشيرةً إلى أنها لم تقرر الاعتزال بعد، ولكنها تفكر في الأمر.

 

وفي أعقاب حديثها عن اعتزال العمل الإعلامي، أنهالت التعليقات من رواد السوشيال ميديا على الإعلامية مي حلمي، حيث كتب سامح إسماعيل، أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "يبقي جزاكي الله عنا خيراً .. أرحتي وأرتحتي.. طلة لا خير فيها".

 

وعلق قاسم محمد، أحد رواد "فيس بوك": "هي هتعتزل كل شئ بعد ما نشرت صورها مع راكيتتش وكده بس هي كانت بتعمل إي في إسبانيا.. أنا سمعت أنها كانت رحلة استكشافية"، وكتب رضا الرحمن:"إنتِ ماحدش عرفك إلابعد جوازك وطلاقك..يكون أحسن تريحينا منك".

اقرأ أيضًا: ”Argentina vs Paraguay” و”مي حلمي” و”بوسي شلبي”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

 

وعلق أحمد عصفور، أحد رواد "فيس بوك": "هو إنت أصلا بتعملي إية ع لشان الاعتزال مش واخد بالي.. وإيه المطلوب يعني..نعمل إيه لحضرتك".

وفي أبريل الماضي، نشرت الإعلامية مي حلمي خلال مقطع فيديو على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلةً: "الحلقة دي لكل الستات إللي اتكسرت ورجعت عافرت وقفت نجحت قويت".

 

واستكملت: "بشكر كل ست ساندتني وقالتلي تستاهلي تبقي تستاهلي تنجحي تستاهلي تتحبي، تستاهلي ترجعي اقوي وتوقفي علي رجلك".

مي حلمي اعتزال مي حلمي مي حلمي واعتزال الاعلام الاعلامية مي حلمي المذيعة مي حلمي تحقيقات الطريق