الأربعاء 18 مايو 2022 06:58 مـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تحقيقات

”Argentina vs Paraguay” و”مي حلمي” و”بوسي شلبي”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

مي حلمي
مي حلمي

في الساعات الماضية، بحث المصريون عن عدد من الموضوعات، التي نالت اهتمامهم، وأبرزها: " Argentina vs Paraguay، وهولندا منتخب، ومي حلمي، وبوسي شلبي، ومنتخب الدنمارك، والفنانة دلال عبد العزيز، وعيد الأب".

 

Argentina vs Paraguay

فازت فريق الأرجنتين على باراجواي بهدف دون مقابل، وهو ما أهلها إلى دور الثمانية في كأس كوبا أمريكا 2021، وسجل أليخاندرو جوميز الهدف بعد 10 دقائق من البداية.

اقرأ أيضًا: ميسي: أحلم بالتتويج بـ ”كوبا أمريكا” مع الأرجنتين

 

هولندا منتخب

وفاز منتخب هولندا على منتخب مقدونيا الشمالية بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء أمس، الإثنين على ملعب "يوهان كرويف أرينا" بالعاصمة أمستردام، وذلك ضمن مواجهات الجولة الـ3 والأخيرة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

اقرأ أيضًا: هولندا تنهي مشوراها في مجموعات أمم أوروبا بهزيمة مقدونيا الشمالية بثلاثية

مي حلمي

على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كشفت المذيعة مي حلمي عن نيتها اعتزال العمل الإعلامي وعالم التواصل الاجتماعي، قائلةً: "أفكر جديا في اعتزال كل شيء، مهنتي كمذيعة والسوشيال ميديا نهائيا، وكل شيء، كل ما تعرفه الناس لا أريده".

اقرأ أيضًا: مي حلمي تظهر مع محمد صلاح في دبي.. والمتابعون: ”خطافة رجالة”

بوسي شلبي

انتاب وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز الدهشة من تغير موقف الإعلامية بوسي شلبي من شقيقته، ورفضها تصنيفها كفنانة مصر الأولى في الجيل الفني الجديد.

 

وعلى حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرا"، نشر وائل عبد العزيز، مقطع فيديو لـ "بوسي شلبي"، خلال تقديمها لشقيقته ياسمين عبد العزيز، في إحدى حفلات توزيع الجوائز، بعد فوزها بجائرة أفضل ممثلة كوميدية عن مسلسل "هربانة منها" عام 2017.

اقرأ أيضًا: أول رد فعل لياسمين عبد العزيز بعد لقاء ريهام حجاج

منتخب الدنمارك

فاز منتخب الدنمارك على المنتخب المنتخب الروسي في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الاثنين، بنتيجة 4-1، ضمن مواجهات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2020"، في الجولة الختامية.

اقرأ أيضًا: يورو 2020.. بلجيكا تتخطى الدنمارك وتلحق بإيطاليا في ثمن النهائي

الفنانة دلال عبد العزيز

تداولت بعض المواقع أنباء عن حالة الفنانة دلال عبد العزيز، كاشفة أنها ما زالت لا تعلم بنبأ وفاة زوجها الفنان سمير غانم، ويستمر الاختان دنيا وإيمي في إخفاء هذه الحقيقة عنها، منعًا لتعرضها لأضرار صحية.

اقرأ أيضًا: دنيا سمير غانم تطلب من جمهورها الدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل

عيد الأب

في عيد الأب وجه الفنان أحمد السقا، رسالة إلى والده المخرج الراحل صلاح السقا، بصورة تجمعهما على نشرها على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، قائلاً: "في عيد الأب أبي الغالي.. ستبقى قدوتي مهما تعاظم من حولي الناس، وستبقى بطلي بما فعلته .. اللهم أنر قبر رجلاً كان لي الدنيا وما عليها".

اقرأ أيضًا: في عيد الأب.. أحمد حلمي يكشف عن رسمته لوالده من 25 عام

 

Argentina vs Paraguay هولندا منتخب مي حلمي بوسي شلبي منتخب الدنمارك الفنانة دلال عبد العزيز عيد الأب المصريين بيدوروا على ايه تحقيقات الطريق
بنوووك