الثلاثاء 25 يناير 2022 09:11 مـ 22 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

أول رد فعل لياسمين عبد العزيز بعد لقاء ريهام حجاج

ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج
ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج

شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز جمهورها ومتابعيها، بمنشور مكتوب فيه: "تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجه مبالك بقى لو عملت"، وذلك كأول رد فعل لها بعد لقاء الفنانة ريهام حجاج الأول لها بعد زواجها من طليقها محمد حلاوة.

ونشرت ياسمين عبد العزيز، هذا المنشور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: "الصمت مش ضعف، الصمت قوة".

وكانت كشفت الفنانة ريهام حجاج، تفاصيل هامة عن زواجها من محمد حلاوة، طليق النجمة ياسمين عبد العزيز، وذلك خلال حوارها ببرنامج «سهرة خاصة» المذاع على قناة النهار، تقديم الإعلامية بوسي شلبي.

وعلقت على زواجها من محمد حلاوة، بعد انفصاله عن ياسمين عبدالعزيز، وقالت: "يادى النيلة"، مؤكدة على عدم وجود أي خلافات بين الأطراف وبعضها، سواء بينها وبين ياسمين عبدالعزيز، أو مع زوجها الحالي، قائلة: "الحقيقة إن مافيش أي حرب كل الأطراف اتجوزت ومحدش شايف الحرب دي غير جمهور السوشيال ميديا. محبتش أطلع أرد وقتها لأن هي مش حاجة غلط أو حاجة مخلة بالآداب".

اقرأ أيضًا: ”يا شحاتة”.. سميرة عبد العزيز تكشف عن إهانة محمد رمضان لها

وأضافت: "أنا وهو اتجوزنا بعد سنة من طلاقه. والطلاق ده مكنش معلن، والطرف التاني طلع قال تفاصيل الزواج في برامج أخرى. كل واحد حر حتى لو الطرف التاني ما أعلنش طلاقه. ودي حياة شخصية مش معنى أن اتنين اتطلقوا يبقى حد فيهم وحش أو كان في مشكلة".

ياسمين عبد العزيز ريهام حجاج لقاء ريهام حجاج بوسي شلبي فن الطريق
بنوووك