الرياضة

بدر المطوع بعد التفوق على أحمد حسن: عمادة لاعبي العالم فخر.. ولكن

بدر المطوع
بدر المطوع

عبر النجم الدولي بدر المطوع، أسطورة المنتخب الكويتي لكرة القدم، عن سعادته عن حصوله على لقب عميد لاعبي العالم، برصيد 185 مباراة دولية مع منتخب بلاده، محطمًا الرقم القياسي للصقر أحمد حسن، قائد منتخب مصر الأسبق، والذي تجمد رصيده عند 184 مباراة.

 

وخلال تصريحاته تعقيبًا على الأمر، قال المطوع: "اللقب مصدر فخر واعتزاز بدون أدنى شك، لكن تبقى في القلب غصة، فهي ليست اللحظات المثالية للمنتخب الوطني الذي يتوالى خروجه من المنافسات واحدة تلو الأخرى في فترة صعبة".

 

وأضاف: "الفضل في ذلك الإنجاز الشخصي يرجع لزملائي واللاعبين في المنتخب، والذين كانوا عوناً لي وساعدوني على الاستمرار.. أشكرهم من كل قلبي".

اقرأ أيضا: منتخب مصر يفضح الفقاعة الطبية في معسكر المغرب: ”فندق بيصيفوا فيه وشاطئ عمومي”

 

وعن خسارة منتخب بلاده وخروجه من التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022: "أشعر بالحزن خسارة وراء أخرى.. خرجنا من بطولة كنا نمني النفس بالظهور في نهائياتها، فكأس العرب التي تحظى باعتراف الاتحاد الدولي ستكون أشبه بكأس عالم مصغر".

 

ويعد الأسطورة الإسبانية سيرجيو راموس، هو أكثر المنافسين للمطوع بعد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، حيث وصل الأول لـ180 مباراة فيما يأتي الثاني برصيد 178 مباراة مع مشاركته رفقة الرحالة في بطولة اليورو 2020.

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق بدر المطوع احمد حسن رونالدو راموس