جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 11:57 مـ 18 محرّم 1444 هـ

منتخب مصر يفضح الفقاعة الطبية في معسكر المغرب: ”فندق بيصيفوا فيه وشاطئ عمومي”

معسكر المغرب
معسكر المغرب

واصلت دعاء الغباشي، لاعبة منتخب مصر للكرة الشاطئية كشف الحقائق في معسكر الفراعنة المقام حاليًا في المملكة المغربية، أثناء مشاركتهم في التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، المقرر إقامتها في الصيف الجاري.

وذلك بعدما تم استبعادهم رسميًا من المشاركة في البطولة بعد وصولهم للدور نصف النهائي، بداعي وجود حالة إصابة بكورونا لمدرب فريق الرجال في المعسكر.

وأكد لاعبو الفراعنة أن الفقاعة الطبية المزعومة ماهي إلا فندق يضم أكثر من 100 ألف شخص ذهبوا لقضاء الإجازة الصيفية وملعب كرة في شاطئ عمومي.

وكتبت "الأباتشي" عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "لحد دلوقتي محدش فكر يعملنا مسحة ولحد دلوقت مفيش جديد، الفقاعه اللي إحنا فيها أهي، فندق الناس بتيجي تصيف فيه وملعب شاطئ عمومي، وجماهير في حضن بعض واحنا كنا فحضنهم ولاعيبة المغرب وهي بتحضنا".

وأضافت: "ليه مصر بس اللي بيحصل معاها كدة، قالولنا حد هيجي يعمل مسحة الساعة 9 اللي هو اصلا معاد ماتشنا، وإلى الآن لم يحدث جديد، ومفيش أي حد جه عملنا حاجة، أنا أخر مرة هنزل أي حاجه بس محتاجين منصف ينصفنا بعد ربنا، حسبي الله ونعم الوكيل في مجهودنا وتعبنا الي بيضيع واي حد سبب فيه".

اقرأ أيضا: حرمان من أولمبياد طوكيو.. صدمة لمنتخب الكرة الشاطئية في معسكر المغرب

كما أكدت الغباشي أن المؤامرة على بعثة المنتخب المصري واضحة الملامح منذ سفرهم للمغرب، وكانت هناك ترتيبات لإقصاءهم، وطالبت بتدخل القيادة السياسية وكافة المسؤولين في البلاد للحفاظ على أمالهم في الصعود للأولمبياد.