تحقيقات

”على أنغام المهرجانات”.. طالبات الأدبي بالإسماعيلية تحتفلن باليوم الأخير

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

حالة من البهجة تعم على طلاب الشعبة الأدبية في امتحانات الثانوية العامة، في اليوم الأخير من ماراثون الامتحانات، الذي انتهى بامتحان اللغة الأجنبية الأولى.

 

وفي الشوارع خرجت طالبات الشعبة الأدبية في الثانوية العامة في محافظة الإسماعيلية للإعلان عن فرحتهم بسهولة امتحان اللغة الأجنبية الأولى وانتهاء امتحانات الثانوية العامة بوجه عام.

 

 

تفاصيل احتفال طلاب الثانوية العامة في الإسماعيلية باليوم الأخير

 

"2 ملهمش أمان الفرامل والنسوان".. هكذا كانت طالبات الشعبة الأدبية في محافظة الإسماعيلية يحتفلون في الشوارع بانتهاء الامتحانات على أنغام الأغاني الشعبية وأغاني المهرجانات.

 

اقرأ أيضًا: اليوم.. طلاب الثانوية العامة شعبة ”الأدبي” يختتمون ماراثون الامتحانات

 

وانتهى طلاب الشعبة الأدبية في الثانوية العامة من أداء امتحان اللغة الأجنبية الأولى اليوم الخميس في أخر يوم لامتحانات الثانوية العامة، بإجمالي 255 ألفا و353 طالبا وطالبة.

 

ويؤدي طلاب مدارس (stem) امتحان مادة مقاييس المفاهيم (الفيزياء)، بإجمالي 1179 طالبا وطالبة.

 

ولأول مرة يتمحن طلاب الثانوية العامة بنظام البابل شيت لأول مرة، حيث يشارك بالامتحان ما يقرب 649 ألف طالب وطالبة في الشعبتين العلمية والأدبية الامتحانات، ويشارك قرابة 133 الف عضو في الامتحانات ما بين ملاحظ ومراقب ومقدر درجات.

 

امتحانات الثانوية العامة

 

وانتهى طلاب الثانوية العامة من أداء امتحانات مواد "اللغة العربية واللغة الأجنبية الثانية والكيمياء والجبر والهندسة الفراغية، والجغرافيا والفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية، والفيزياء والتاريخ وعلم النفس والاجتماع".

الثانوية العامة 2021 امتحانات الثانوية العامة تحقيقات الطريق احتفال طالبات الاسماعيلية بالثانوية اغاني المهرجانات والثانوية العامة