جريدة الطريق

خريطة التحويلات المرورية في القاهرة والجيزة

تحويلات مرورية
نيفين مصطفى -

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، اليوم الخميس، عن إجراء تحويلات مرورية، لاستكمال تنفيذ أعمال ربط كوبري محور عين الصيرة بالطريق الدائري بالقاهرة.

أوضحت الإدارة العامة لمرور القاهرة تزامنًا مع استكمال تنفيذ أعمال ربط كوبري محور عين الصيرة بالطريق الدائري، وتوسعة وتطوير الطريق الدائري بمنطقة البساتين بالقاهرة، سيتم تحويل القادم من مناطق أعلى الأوتوستراد المتجه إلى الجيزة وأعلى النيل، إلى الطريق الداعم بطول 500 متر، والعودة مرة أخرى إلى الطريق الرئيسي، على أن تكون فترة الأعمال لمدة 30 يومًا.

أضافت أنه سيتم تحويل القادم من مناطق الجيزة وأعلى النيل ومتجه إلى مناطق القاهرة الجديدة، إلى المنزل المؤدي إلى طريق الكورنيش، مع غلق مطلع أثر النبي المتجه أعلى الطريق الدائري في نفس الاتجاه، على أن تبدأ الأعمال اعتبارًا من يوم الجمعة المقبل، من الساعة 12.05 صباحًا وحتى الساعة 6 صباحًا يوميًا لمدة 15 يومًا.

اقرأ أيضًا: حاول سلب براءتها ولما رفضت نزع منها حياتها.. المتهم بقتل طفلة حلوان يمثل جريمته

وأكدت الإدارة العامة لمرور القاهرة، تعيين الخدمات المرورية اللازمة، والتنسيق مع الشركة المنفذة، لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة؛ لضمان أمن وسلامة المواطنين.

في سياق متصل، عينت الإدارة العامة لمرور الجيزة الخدمات المرورية، لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور؛ تزامنًا مع استكمال الأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع محور الفريق كمال عامر «محور الزمر سابقاً»، للانتهاء من أعمال تركيب الكمر المعدني الخاص بالمحور وتقاطعه مع محور صفط اللبن بالوصلة الكائنة أعلى شارع السودان وقسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة.

أوضحت الإدارة أنه سيتم الغلق الكلي للوصلة الكائنة بمحور صفط اللبن أعلى شارع السودان المؤدية إلى الطريق الدائري، وذلك لمدة 10 أيام، بدايةً من الساعة 12 صباح اليوم الخميس، وحتى يوم السبت الموافق 11 ديسمبر الجاري، على أن تكون الأعمال بدءاً من الساعة 12 صباحاً وحتى الساعة 5 صباحاً طوال فترة الأعمال، دون تعطيل حركة المرور.

وأكدت الإدارة العامة لمرور الجيزة، قيامها بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، والتنسيق مع الشركة المنفذة، لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة؛ لضمان أمن وسلامة المواطنين.