جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 13 أغسطس 2022 05:17 مـ 16 محرّم 1444 هـ

حاول سلب براءتها ولما رفضت نزع منها حياتها.. المتهم بقتل طفلة حلوان يمثل جريمته

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

مثل المتهم بقتل طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات في المساكن الاقتصادية بمدينة حلوان بجنوب القاهرة، جريمته، منذ قليل، بعدما اصطحبته قوة من قسم شرطة حلوان وسط حراسة مشددة لمكان الواقعة.

وقال المتهم إسلام البالغ من العمر 31 عاما، في محضر الشرطة عن الدافع وراء ارتكابه للجريمة هو استدراج الطفلة لمكان قريب من محل سكنها للإعتداء عليها وهتك عرضها ولكن حال مقاومتها شعر أن أمره سينفضح فقتلها ووضعها داخل جوال وألقاها بالقرب من منزلها.

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على بائع غزل بنات يدعي "إسلام، يبلغ من العمر 31 عاما"، والمتهم بقتل طفلة عمرها 6 سنوات ووضع جثتها في جوال، وذلك بعد أن رصدته كاميرات المراقبة الموجودة بمكان الواقعة بمنطقة المساكن الاقتصادية بمدينة حلوان بجنوب القاهرة.

وتجري الأجهزة الأمنية مناقشة المتهم للكشف عن سبب ارتكابه للواقعة، واستجواب أسرة الطفلة المجني عليها.

"جوال" ملقي أمام أحد المنازل بمنطقة المساكن الاقتصادية بمدينة حلوان بجنوب القاهرة، عليه آثار دماء من الخارج اعتقد الكثير أنها مخلفات لإحدي البيوت، ولكن جاءت الصدمة حينما تم فتح الجوال ووجد فيه جثة لطفلة في السادس من ربيعها مخنوقة ومصابة بطعنتين واحدة في البطن وأخري في الرأس.

الجثة لطفلة يعرفها جميع سكان المنطقة، عمرها 6 سنوات مصابة بطعنتين في بطنها ورأسها، على الفور تم إبلاغ الأجهزة الأمنية، وحضرت قوة من قسم شرطة حلوان، تفيد بالعثور على جثة الطفلة.

على الفور تم الانتقال للعنوان محل البلاغ بمنطقة المساكن الاقتصادية بمدينة حلوان، وتبين صحة البلاغ، وتم التحفظ على الجثة لحين تشريحها وورود التقرير الطبي الخاص بها، وسرعة القبض على الجاني، وفحص علاقات أسرة الطفلة وهل من ثمة وجود خلافات بينهم وبين أي من الأشخاص.

وتجري مباحث قسم شرطة حلوان تحريات مكثفة للوقوف على ملابسات الواقعة، بعد فرض كوردون أمني، وفحص كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط المكان لسرعة القبض على المتهم.

اقرأ أيضا: القبض على بائع «غزل البنات» المتهم بقتل طفلة حلوان

تم تحرير المحضر اللازم وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.