جريدة الطريق

علاقة غير شرعية.. تفاصيل العثور على طفل رضيع داخل «صندوق قمامة» في كرداسة

صورة تعبيرية
نيفين مصطفى -

تستكمل نيابة الجيزة، مساء اليوم الاثنين، التحقيق مع المتهمة بإلقاء طفل رضيع في صندوق القمامة في منطقة كرداسة بالجيزة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول واقعة عثور الأهالي على طفل رضيع في القمامة بمنطقة كرداسة.

كاميرات المراقبة تكشف الواقعة

وأوضحت كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث أن جدة الطفل هي من ألقت به في الشارع وتولت النيابة التحقيقات.

كما أوضحت تحقيقات النيابة، أن الطفل كان نتيجة علاقة غير شرعية حيث أن الأم ارتبطت بعلاقة غير شرعية بابن خالتها، وعندما حملت اتفقت والدتها «جدة الطفل» بعد ولادته على إلقاء الطفل بالشارع خوفا من الفضيحة والتستر على ابنتها.

واتضح من التحريات الأولية لرجال مباحث الجيزة، أن الأم ووالدتها، تخلصتا من الطفل بعد ولادته، بإلقائه في القمامة، وبمرور المواطنين بجانب صندوق القمامة، عثروا على الطفل ملفوفًا بملابس، ثم سلموه للشرطة.

وفحصت جهات التحقيق، كاميرات المراقبة، ورصدت جدة الطفل هي التي قامت بإلقائه، عقب ولادته، للتخلص منه.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة كرداسة، بشمال الجيزة، بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على طفل رضيع في القمامة، وبإجراء التحريات وفحص كاميرات المراقبة، اتضح أن سيدة ألقت بالطفل في القمامة، وأبلغ المواطنين الشرطة والتي تحفظت على الطفل.

وعلى الفور تم القبض على المتهمة ووالدة الطفل وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا: ضبط سيدتين لقتل طفل انتقامًا من عمهما بالأقصر.. ”جثة في كيس بلاستيك”

وفي سياق آخرعثر المواطنون على جثة شخص ملقاة داخل الأراضي الزراعية بنطاق قرية أبو شنب، التابعة لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تفاصيل العثور على جثة داخل أراضى زراعية

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة أبشواي، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بتلقيهم بلاغاً من المواطنين قرية أبو شنب بنطاق المركز بالعثور على جثة ثلاثيني مقتولاً وملقى وسط الأراضي الزراعية، بعد بدء تحلل الجثة وتصاعد رائحة كريهة منه.