جريدة الطريق

قمة الجولة الثانية.. قوة أرسنال تصطدم بطموح ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

أرسنال وليستر سيتي
معتز عبد المحسن -

تتجه أنظار عشاق ومحبي الكرة الإنجليزية، نحو مباراة نادي أرسنال ضد نظيره نادي ليستر سيتي في قمة الجولة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022 /2023 .

بعد الأداء المميز والقوي الذي ظهر عليه نادي أرسنال في اولي مواجهاته أمام كريستال بالاس، ينتظر جمهور الجانرز في الشرق الاوسط مباراة الفريق أمام ليستر سيتي، الذي ظهر بمستوى متوسط بعد التعادل مع فريق برنيتفورد في أولي مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" .

موعد مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي والقنوات الناقلة في الدوري

ويستضيف نادي أرسنال الإنجليزي، نظيره العنيد نادي ليستر سيتي، في مواجهة قوية ومرتقبة، علي ستاد "الإمارات"، ومن المقرر ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الرابعة عصر يوم السبت المقبل ، ضمن منافسات الجولة الثانية من "البريميرليج" .

جولة لمدة 90 دقيقة إلى ستاد الإمارات ودخول إلى متحف أرسنال - الزائر العربي

وسوف تذاع أحداث اللقاء، عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، بإعتبارها الوكيل الرسمي والحصري لإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

موقف الفريقين قبل المواجهة المرتقبة

يسعى نادي أرسنال تحت قيادة الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق الأول، في إستمرار الانتصارات وإعتلاء صدارة الدوري، بعد الانتصار الأول له في البطولة بفوزه علي حساب نظيره نادي كريستال بالاس بهدفين دون رد .

أرسنال وكريستال بالاس يقصان شريط الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي - هبة  سبور

وعلي الجانب الأخر، يأمل نادي ليستر سيتي بقيادة الأيرلندي بريندان رودجيرس المدير الفنى للفريق الأول، في تصحيح الأوضاع مبكرًا واقتناص الثلاث نقاط، بعد التعادل المخيب للآمال أمام نظيره برينتفورد والذي انتهي بهدفين لكل فريق .

موعد مباراة ليستر سيتي ضد برينتفورد اليوم الأحد 7 أغسطس في الدوري الإنجليزي  الممتاز والقناة الناقلة

ترتيب الفريقين في جدول ترتيب الدوري

ويحتل نادي أرسنال المركز الثالث وبحوزته ثلاث نقاط، بينما يتواجد نادي ليستر سيتي في المركز الحادي عشر ومعه نقطة واحدة، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز .

يذكر أن تواجه الفريقين 32 مرة في الدوري، فاز أرسنال 19 مرة، بينما حقق ليستر 5 انتصارات، وسيطر التعادل علي 8 مباريات، وقد استطاع "الجانرز" في تسجيل 65 هدفا في شباك نادي ليستر، بينما أحرز "الثعالب" 33 هدفا في شباك نادي أرسنال .

اقرأ أيضًا: عاجل | الأهلي يحتل المركز 20 في تصنيف الأندية العالمية والزمالك الـ...