جريدة الطريق

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

الاهلي
فاطمة الشاذلي -

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الجمعة، استعداداته تمهيدًا لمواجهة الإسماعيلي، خلال المباراة التي تجمعهما مساء الأحد المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب بمدينة الأسكندرية، في إطار مؤجلات الجولة الـ18 للدوري المصري الممتاز.

وكان لاعبو الأهلي قد حصلوا على راحة سلبية من التدريبات مساء أمس الخميس، بناء على قرار من البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق، عقب مباراتهم الأخيرة ضد إيسترن كومباني، والتي أقيمت مساء الأربعاء الماضي في منافسات الجولة الـ31 للدوري.

وعقد ريكاردو سواريش جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن الجوانب الخططية والفنية لمواجهة الإسماعيلي في الدوري الممتاز.

وشهد المران الجماعي للفريق الأول للنادي الأهلي مواصلة الثلاثي: طاهر محمد طاهر، حسين الشحات وأحمد نبيل كوكا، للتدريبات التأهيلية ضمن البرنامج التأهيلي الذي يخضع له الثلاثي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة أحمد ابو عبلة.

اقرأ أيضًا: محمد صلاح: أهدرنا نقاط ولا يمكننا تغيير الماضي.. والمنافسة مع السيتي لا تشغلنا

غيابات الأهلي عن مباراة الإسماعيلي

ويغيب عن الأهلي عدد كبير من اللاعبين، بين الإصابات والإيقافات والقرار الفني بعد قرار مجلس الإدارة بخوض ما تبقى من مباريات في بطولة الدوري باللاعبين الناشئين والعائدين من الإصابات.

ويأتي أبرز الغائبين: محمد الشناوي - محمد مجدي أفشة - أليو ديانج - بيرسي تاو - عمار حمدي - أكرم توفيق - علي معلول - ياسر إبراهيم - عمرو السولية - حمدي فتحي - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - أحمد نبيل كوكا - محمد شريف - رامي ربيعة - ميدو نبيل.

موقف الأهلي بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 63 نقطة جمعهم من خوض 30 مواجهة حقق خلالهم الفوز فى 18 مباراة وتعادل فى 9 مواجهات وتلقي الهزيمة 3 مرات.

ويخوض المارد الأحمر مواجهاته ببطولة الدوري المصري الممتاز بالناشئين واللاعبين العائدون من الإصابة، وذلك بعد قرار مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بإراحة اللاعبين الأساسين، واستكمال المباريات المتبقية ببطولة المسابقة المحلية بالشباب.