الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 02:36 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اغتنم ساعة الإجابة.. أبرز الأدعية اليوم الجمعة

دعاء يوم الجمعة
دعاء يوم الجمعة

يوم الجمعة، فيه ساعة إجابة لا يوافقها عبد مسلم إلا وغفر المولى عز وجل له، كما أخبرنا الحبيب المصطفى صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم، إذ أكد العلماء أن أفضل الأوقات للدعاء في يوم الجمعة، من بعد صلاة العصر وحتى غروب الشمس، ويقدم "الطريق"، أبرز الأدعية في يوم الجمعة، على النحو التالي:

اقرأ أيضا:

موعد تسجيل رغبات القبول بكليات جامعة الأزهر.. خاص

- اللَّهُم في يوم الجُمعة، نسألك طمأنينة تُعانِق القَلب، ومَغفرة تُطَّـهر الروح، ودَعوة لا تُـرد، اللّٰهُم اني اسألك ذنوباً تُغفر، و حاجات تُقضى، وأمنيات تتحقق، و أدعية تُستجاب.

- ‏"اللهم تجعلنا من الذين تدبر فرحتهم في السماء الآن و أمانيهم أوشكت أن تكون، اللهم اجعل أصعب أيامنا ما فات منها وأجملها ما سيأتي، اللهم لا تختم لنا اليوم إلا وقد سجلتنا من الذين تدركهم الرحمة، اللهم إنا نستودعك أدعية فاضت بها قلوبنا فاستجبها يالله.

- اللهمّ نسالك في يوم الجمعة أدعية مُستجابة وذنوب تغفر وحاجَات تقضى، اللهمّ اغفر لنا وارحمنا واغفر لموتانا وموتى المسلمين.

- اللهم نسألك في يوم الجمعة أياما مبشرة وهموما راحلة وقلوبا مطمئنة، اللهم إنا نسألك في هذا اليوم أن تفتح لأدعيتنا أبواب الإجابة، اللهم في هذا اليوم إجبر بخاطر كل مكسور.

- اللهم إنا نستودعك مستقبلا لا نعلم خفاياه، ولكننا نعلم انك خير مدبر وخير من أودعت، له الودائع فاجعل القادم أجمل مما مضى، اللهم في صباحّ الجمعة، أفرح قلوبنا.

اقرأ أيضا:

موعد إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2023 «خاص»