الطريق
السبت 1 يونيو 2024 03:54 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد إمام يكشف تفاصيل واسم شخصيته في فيلم أبو نسب

الفنان محمد إمام
الفنان محمد إمام

أعرب الفنان محمد إمام عن امتنانه وسعادته البالغة، بعدما تلقى العديد من رسائل التهنئة من محبيه في عيد ميلاده الـ 39، الذي حل علينا يوم 16 من سبتمبر الجاري، بينما كشف عن تفاصيل واسم شخصيته في فيلمه الجديد أبو نسب، الذي من المقرر عرضه في ديسمبر المقبل 2023.

تعليق محمد إمام على رسائل تهنئته من محبيه بعيد ميلاده

وشارك الفنان محمد إمام صورة له بالعوامة البطة من داخل حمام السباحة، من كواليس تصوير فيلمه الجديد أبو نسب، وذلك خلال منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب: "إنتوا بجد خليتوا يوم عيد ميلادي مميز جدا من كتر البوستات والمعايدات والرسايل اللي جتلي، وشكرا على كل الحب ده".

محمد إمام يروج لشخصيته في فيلم أبو نسب

وتابع الفنان محمد إمام، فكتب: "بالمناسبة دي، صورة جديدة من فيلم أبو نسب.. الدكتور علي من أكتر الشخصيات اللي حبتها وأنا بعملها، استنوا فيلم جامد إن شاء الله في ديسمبر 2024 في جميع أنحاء العالم".

تفاصيل فيلم أبو نسب للفنان محمد إمام

ويشارك في بطولة فيلم أبو نسب كلا من النجوم: محمد عادل إمام، ياسمين صبري، محمد لطفي، ماجد الكدواني، ماجد المصري، هالة فاخر، فاء عامر، شيرين رضا، علاء مرسي، شيكو، صلاح عبد الله، والفيلم من إخراج رامي إمام، وتأليف أيمن وتار.

اقرأ أيضا.. تعرف إلى شخصية محمد إمام في فيلمه الجديد ”أبو نسب”

آخر أعمال الفنان محمد إمام

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال الفنان محمد إمام، مشاركته ببطولة فيلم عمهم والذي تم عرضه بموسم أفلام عيد الأضحى الناضي لعام 2022، والفيلم من إخراج حسين المنياوي، وتأليف وسام صبري، وبطولة كلا من: سيد رجب، هدى المفتي، أحمد خالد صالح، رياض الخولي، محمد سلام، محمد لطفي، أيتن عامر، باسم سمرة.