الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:36 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

باسل خياط بطلا لمسلسلي هيفاء وهبي ودينا الشربيني

باسل خياط
باسل خياط

يعيش الفنان باسل خياط انتعاشة فنية، حيث يطل على الجمهور المصري ضمن الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2020، من خلال عملين دراميين، بالإضافة إلى انشغاله بعمل آخر خارج السباق الرمضاني.

وتعاقد "خياط" على بطولة مسلسل "أسود فاتح" أمام الفنانة اللبنانية ​هيفاء وهبي، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة يقودها أمين جمال، ومن إخراج كريم العدل، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين أبرزهم أحمد فهمي، شريف سلامة، وهيفاء وهبي، وصبري فواز، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل.

ويبدأ أبطال العمل البدء في التصوير، بمجرد عودة هيفاء وهبي، من جولتها الأوروبية الخاصة بتصوير المشاهد الخارجية لفيلمها الجديد "أشباح أوروبا".

ويشارك "خياط" أيضًا في بطولة مسلسل دينا الشربيني الرمضاني، والمأخوذ عن فورمات إيطالي، يكتبه السيناريست تامر حبيب، والتي استقرت عليه بعد اعتذارها عن تقديم جزء ثاني من مسلسل "زى الشمس"، ومن المقرر بدء تصويره في يناير المقبل.

ويرجع اعتذارها عن العمل لعدة أسباب ومنها عدم رغبة مخرج المسلسل سامح عبد العزيز في عمل جزء ثاني، وعدم تحمس معظم الأبطال إلى المشاركة في العمل.

من ناحية أخرى، يواصل باسل خياط تصوير مسلسل "عهد الدم"، الذي انطلق الأسبوع الماضي، والمسلسل من تأليف إياد أبو الشامات، ومن إخراج كريم الشناوي، ويشاركه في البطولة الفنانة السورية نادين تحسين بيك، رودني حداد، ندى أبوفرحات وغيرهن، ومن المقرر عرض المسلسل في بداية العام القادم.