الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:58 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

بركات: مصر مهد العلم والحضارة والسيسي ألهم شباب العالم

مهندس مدحت بركات
مهندس مدحت بركات

قال المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر،إن مصر مهد التاريخ والعلم والإنسانية والحضارة، وأن رئيسها ألهم شباب العالم في التحدي والقدرة على تولي المسؤولية.

وقدم المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى، بمناسبة النجاح التاريخى لمنتدى شباب شرم الشيخ، فى نسخته الأخيرة.

وأضاف «بركات» أن خروج المنتدى بتلك الصورة التى حازت اهتمام وإعجاب العالم يؤكد فى كل مرة أن مصر بلد محورى وقادر على فعل الكبار، موضحا أن مصر مهد الثقافة والحضارة والعلم والقيادة.

وأشار رئيس الحزب إلى قوة القرارات والتوصيات التى اعتمدت فى ختام المنتدى، والتى تعبر عن إرادة قوية ورؤية شاملة للقضايا الإقليمية والعالمية، وتؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن مصر خُلقت لتقود وتؤثر بثقافتها وحضارتها وعلومها وتنير الطريق أمام الأمم الأخرى.

كما أكد رئيس حزب أبناء مصر، تأييده لكل القرارات التى صدرت عن المنتدى بما يصب فى مصلحة الإنسانية كلها وتمهد جسورا للحوار والمحبة والسلام بين مختلف شعوب العالم.

ولفت المهندس مدحت بركات إلى أن الرئيس السيسى صار رمزا لشباب العالم وملهما لهم لتخطى الصعاب، وهو ما ظهر خلال المؤتمر ومن كلمات الشباب الأجنبى الذى حل ضيفا على المنتدى، مشيرا إلى أن منتدى شرم الشيخ أصبح ملتقى عالميًا للشباب للتعبير عن أنفسهم وسرد تجاربهم المختلفة، وأن مصر أصبحت قبلة لكل الباحثين عن الحوار مع الآخر وعرض التجارب الإنسانية فى بلد صنع التاريخ.